خالد صلاح

صفحة منسوبة لحملة خالد على تعلن انسحابه من الانتخابات.. والرسمية: لم نقرر

الثلاثاء، 23 يناير 2018 03:59 م
صفحة منسوبة لحملة خالد على تعلن انسحابه من الانتخابات.. والرسمية: لم نقرر المرشح الرئاسى المحتمل خالد على
كتب أمين صالح - مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة منسوبة لحملة المرشح المحتمل فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة خالد على، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، خبرا مفاده انسحاب خالد على من السباق الرئاسى المقرر فى مارس المقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى نشرت فيه الصفحة الرسمية للحملة قبل قليل، بيانا موجزا أكدت فيه أن إدارة الحملة وخالد على سيعقدون اجتماعا خلال الساعات المقبلة، لدراسة التطورات الأخيرة، وإعلان موقف نهائى من الأمر.

وبحسب ما نشرته الصفحة المنسوبة لحملة خالد على، اعتبرت الحملة أن المناخ السياسى لا يسمح بممارسة ديمقراطية لضمان استمراره فى السباق الرئاسى، بحسب النص المنشور، بينما كانت الحملة قد نشرت أمس بيانا ناشدت فيه المواطنين باستمرار تحرير نماذج تأييد الترشح فى مكاتب الشهر العقارى، مشيرة إلى ضعف الأرقام فى 10 محافظات تحتاج مزيدا من الحشد وتحرير التوكيلات.

حالة التضارب القوية فى موقف الحملة الرسمية للمرشح المحتمل خالد على، وتناقض البيانات المنشورة عبر صفحته الرسمية مع الصفحات المنسوبة له والمحسوبة على الحملة أيضا، فسرته مصادر مقربة من الحملة بأنه يأتى فى ضوء مواجهة الحملة مشكلة كبيرة فى استكمال عدد التوكيلات المطلوبة للترشح بشكل رسمى، وهى 25 ألف توكيل بحد أدنى 1000 توكيل من 15 محافظة على الأقل، وذلك قبل خمسة أيام فقط من إغلاق باب الترشح الاثنين المقبل 29 يناير الجارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة