صحيفة: ترامب يحتفظ منذ شبابه بمجموعة سيارات بقيمة 10 مليارات دولار

الإثنين، 22 يناير 2018 10:51 ص
صحيفة: ترامب يحتفظ منذ شبابه بمجموعة سيارات بقيمة 10 مليارات دولار دونالد ترامب وإحدى سياراته
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "الباييس موتور" الإسبانية، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يحتفظ منذ شبابه بمجموعة من السيارات فى مرآب تقدر قيمتها بـ10 مليارات دولار، ومنها أنواع مثل رولز رويس موديل الخمسينات ومايباخ "أس 57".
 
 
سيارة رولز لدى ترامب
سيارة رولز لدى ترامب
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ترامب كان دائما شغوفا بالسيارات، وكان واحدا من أوائل الأمريكيين الذين يقودون سيارة مرسيدس "إس إل آر ماكلارين"، وأول من يختبر سيارة أودى A8 وأول مالك لسيارة كاديلاك XLR-V.
 
 
احد مقتنيات ترامب فى مرآبه
أحد مقتنيات ترامب فى مرآبه
 
وأوضحت الصحيفة على الرغم من أن السيارات المحيطة بترامب ليست كثيرة، إلا أنها مختارة بعناية شديدة، فهناك رولز رويس فانتوم 2015 وفيرارى ومرسيدس S600، بالإضافة إلى "كاديلاك إسكاليد" و"تيسلا رودستر" وهى سيارة كهربائية وكانت نموذج تجريبى منذ سنوات عندما اشتراها، موضحة أنه على الرغم من العدد الهائل من السيارات إلا أن ترامب لم يكن فى حاجه إلى القيادة بنفسه فقد كان له اثنان من السائقين.
 
 
 
ومنذ توليه رئاسة الولايات المتحدة وهو يتنقل بـ"كاديلاك وان اوفيشال" (الوحش) وهى السيارة الرئاسية للرئيس السابق أوباما، لكن تم تعديلها لتناسب احتياجات ترامب.
 
 
سيارة رولز آخرى حديثة بقيمة 400 الف يورو
سيارة رولز أخرى حديثة بقيمة 400 الف يورو
 
وتتميز سيارة "الوحش" بمواصفات شديدة التأمين وبطول 5.5 متر ومحرك 8 سلندرات وقادرة على استيعاب 7 ركاب وتزن 9 أطنان، وقادرة على الصمود أمام الضربات المباشرة للقنابل اليدوية والصواريخ الصغيرة بفضل درع بسمك 20 سم.
 
 
تيسلا روديستر
تيسلا روديستر
 
 
وتحتوى "الوحش" على كاميرات للرؤية الليلية بداخلها ونظام تهوية مقاوم للغاز ومركز اتصالات قادر على إبقاء الرئيس على اتصال مع أى ركن من العالم كما تحتوى على بنك دم صغير فى حال الاحتياج له.
 
احدى سيارات ترامب اهداها لصديقته السابقى مارلا مابليس
إحدى سيارات ترامب أهداها لصديقته السابقة مارلا مابليس

سيارة bentley
سيارة bentley

 
سيارة مرسيدس لدى ترامب تم تصنيعها عام 2005
سيارة مرسيدس لدى ترامب تم تصنيعها عام 2005

كاديلاك عام 2006
كاديلاك عام 2006

لامبرجينى
لامبرجينى

مرسيدس بينز
مرسيدس بينز
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة