رئيس مجلس النواب يلتقي الجالية المصرية فى مملكة البحرين

الإثنين، 22 يناير 2018 10:02 م
رئيس مجلس النواب يلتقي الجالية المصرية فى مملكة البحرين جانب من زيارة على عبد العال للبحرين ولقاءه مع رئيس الوزراء البحرينى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار زيارته على رأس وفد برلماني بمملكة البحرين، التقى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، اليوم، بأعضاء الجالية المصرية بمملكة البحرين، وهو اللقاء الذي نظمته السفيرة سهى الفار، سفيرة مصر في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، شدد الدكتور علي عبد العال على حرصه خلال زياراته الخارجية على الالتقاء بممثلي الجالية المصرية في البلدان التي يزورها، مؤكدا على أهمية هذه اللقاءات في بناء جسور التواصل والتفاهم بين المصريين في الخارج ووطنهم الأم.

كما أكد رئيس مجلس النواب، على دور أبناء مصر بالخارج، كسفراء لمصر في البلدان التي يقيمون بها، ودورهم المهم في إيصال صوت مصر إلى العالم أجمع.

وأكد أعضاء الجالية المصرية على اعتزازهم بهذا اللقاء، وتقديرهم الكبير لحرص الدكتور عبد العال والوفد المرافق له على الالتقاء بهم، والاستماع إلى رؤاهم تجاه مختلف قضايا وطنهم الأم مصر.

وكان الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، استقبل اليوم الاثنين، الدكتور على عبد العال والوفد المرافق له، كما عقد "عبد العال" لقاء مع الأمير خليفة بن سلمان رئيس الوزراء بالبحرين، كما التقى رئيس مجلس الشورى البحرينى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة