حمدى الكنيسى: الغرب يحاول هدم محاولات مصر للنمو ونطمئن تحت قيادة السيسي

الإثنين، 22 يناير 2018 09:23 م
حمدى الكنيسى: الغرب يحاول هدم محاولات مصر للنمو ونطمئن تحت قيادة السيسي حمدى الكنيسى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
وجه حمدى الكنيسى  نقيب الإعلاميين الشكر للقائمين على مبادرة "بالفكر نحميها"، قائلا إن الدول الخارجية ترفض أن تكون مصر دولة قوية، وتذكروا ما حدث عندما حاول محمد على أن يحقق نهضة لمصر وكيف انقض الغرب علينا لوقف هذه النهضة، وهناك موقف مشابه عندما حاول جمال عبد الناصر أن يجعل مصر دولة قوية سياسيا واقتصاديا وعسكريا، والمرحلة الثالثة التى نعيشها الآن تحت قيادة السيسي، ونطمئن فيها على تحقيق التنمية والاستقلال.
 
وأضاف الكنيسى خلال كلمته بمؤتمر تدشين حملة "بالفكر نحميها" المنعقد الآن بنادى الإعلاميين بمدينة الإنتاج الإعلامى أن السيسي احتضن ثورة يونيو وبدأ  معنا الطريق الصعب نحو نهضة حقيقية، والغرب بدأوا يشعرون أن مصر هذه المرة تتجه بقوة وحسم نحو المكانة التى تستحقها، متابعا: "نرجو أن نحافظ على قوة مصر من خلال قيادة وطنية تعلم جيدا كيف أن التجرد والشفافية والوطنية بأسمى معانيها هى وسائلها لتحقيق النمو".
 
واختتم كلمته قائلا، السيسي عندما تحدث عن المواجهة الأمنية والعسكرية يحرص كل الحرص على الفكر وبالقيادة الوطنية تحت قيادة السيسي نسير فى طريقنا نحو القوة والتقدم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mmm

اي غرب هذا

نحن من نعوق انفسنا بطريقة اي حاجة و مشي و خلاص و عدم اتقان اي عمل و خراب الذمم و تفشي الرشوة و الفساد , بلاش تقول اي كلام .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

حقاً

الكثير من دول العالم حققت قفزات إقتصاديه وصناعيه وبدعم من الدول الغربيه نفسها . لماذا الخوف دائماً وعلي مر التاريخ من صحوة "مصر" تحديداً دون أي دوله أخري ؟ ! , رغم أن الشعب المصري يُعد من أكثر الشعوب "سلميةً" . لقد تعلمنا و "إستوعبنا الدرس جيداً" , لا سبيل لحماية أنفسنا إلا بإجهاض كافة المؤامرات ضد مصر في مهدها وعلي أرضها , سواءاً بالسلاح الذي يُعد لنا أو بغيره . . . . . , للشعب المصري كامل الحق في إستخدام "كافة الوسائل" من أجل حماية وطنه وحماية مستقبل أبناءه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة