أكرم القصاص - علا الشافعي

الوطنية للانتخابات: لم يتقدم أحد للترشح ومكافأة قضاة شمال سيناء غير صحيحة (صور)

الإثنين، 22 يناير 2018 02:31 م
الوطنية للانتخابات: لم يتقدم أحد للترشح ومكافأة قضاة شمال سيناء غير صحيحة (صور) الهيئة الوطنية للانتخابات
كتب إبراهيم قاسم - هدى أبو بكر - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار محمود حلمى الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث باسمها إن اللجنة المشكلة لتلقي أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية لم تتلق طلبات من مرشحين يرغبون في الترشح، حتى لحظة كتابة هذه السطور، اليوم الإثنين.
 
وأوضح الشريف أن اللجنة ستغلق باب تلقي أوراق المرشحين لليوم الثالث فى الساعة الخامسة مساء وأنه حتى الآن لم يتقدم أى طلب ترشيح للجنة .
وأضاف الشريف أن عدد التأييدات التي وثقها المواطنون في الشهر العقاري لمرشحين بلغت جملتها حتى الآن 814 ألف تأييد ل 23 اسم مشيرا إلى أن هذا الرقم قابل للزيادة حيث تستمر عملية التوثيق حتي 29 يناير.
 
وأشار الشريف إلى أن المصريين بالخارج يجوز لهم عمل التأييدات اللازمة للمرشحين في مقر البعثات الدبلوماسية وفقا للآليات التى وضعتها الهيئة. 
 وأشار المتحدث باسم الهيئة الوطنية أن اليوم هو آخر موعد لتقدم المنظمات المدنية لمتابعة الانتخابات والتى سبق وتم مد مدة التقديم إلى اليوم 22 يناير بدلا من 15 يناير الماضى، وبالتالي لن يتم المد مرة أخرى.
 
وحول ما أثير من صرف مكافأت استثنائية للقضاة المشرفين على لجان شمال سيناء ، قال الشريف إن الهيئة لم تصدر أي بيانات أو يصدر عنها أى مستندات أو تنبيهات أو توجيهات فى هذا الشأن إطلاقا وما يتردد غير منسوب للهيئة.
 
وحول إجراء الانتخابات في سيناء وعدد اللجان بها، قال الشريف أنه تم تكليف من مجلس إداره الهيئة للجنة المختصة بذلك جارى حصر أعداد اللجان هناك وكذا أعداد القضاة الذين سيتولون الإشراف على الانتخابات هناك.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة