أكرم القصاص - علا الشافعي

المتحدث باسم "عنان" لـ"عمرو أديب" عن مرسى والمرشد: سنرفع الظلم عن المظلومين

الإثنين، 22 يناير 2018 10:43 م
المتحدث باسم "عنان" لـ"عمرو أديب" عن مرسى والمرشد: سنرفع الظلم عن المظلومين بعمرو أديب فى رنامج "كل يوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حازم حسنى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، المتحدث باسم الفريق سامى عنان، فى تعليقه على كيفية تعامل الفريق سامى عنان مع الإخوان والمتواجدين فى السجون وبينهم مرسى والمرشد، إذا أصبح رئيسا، بإنه سيتم رفع الظلم عن المظلومين بصفة عامة.

وقال "حسنى" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E": " تكلمنا عن رفع المظالم عن المظلومين بصفة عامة، وإحنا شايفين إن فيه ناس كتير ممن اتهموا بانهم إخوان وإرهابيين مظلومين لإنهم معارضون سياسيون.

 

وأضاف حسنى: أتحدث بصفة عامة أن العدالة عمياء لا تنظر لهذا إذا كان إخوانيًا أو بهائيًا أو ليبراليًا او يساريًا أو ملحدًا، فالعدالة هنا مربط الفرس، وهل نقيم نظامًا عادلًا أم ظالمًا لمجرد أن هناك من يختلف معى سياسيا.. فالخلافات السياسية تسوى سياسيًا والفكرية فكريا أم الخلافات التى رفع فيها السلاح تخضع لقانون العقوبات ويعاقب من حرض وتسترد عليها".

 

وفيما يتعلق بموقفه مع الإخوان، قال:" نتعامل مع صالح الدولة المصرية، وموقف النظام الحالى مع حماس مثال على ذلك، ولكن تنظيم الإخوان عايش فى منهجه القديم ولم يقنن أوضاعه حتى حينما كان فى الحكم، وهو تنظيم مناهض للدولة المصرية، وأنا من أنصار الدولة المصرية، ولكن بدأت أتشكك فى معنى كلمة الإرهاب، حيث أن كل من يعارض النظام يتهم انه إرهابى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوانس

لا للعفو عن القتله

السادات رحمه الله رفع الظلم عنهم فكان جزاءه القتل

عدد الردود 0

بواسطة:

امل البلتاجى

الخيبه

لعبه تدل على غباء مطلق ومحاوله بائسه لاستقطاب اخوان ابليس ليعطوه اصواته

عدد الردود 0

بواسطة:

على نصر

الإسكندرية ية

رأيك ايه يا سيد يا محترم في خيرة شبابنا اللي استشهدوا وحقهم وحق البلد فين أنتم أناس لا دين ولا وطن لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

هل يقبل الفريق عنان عرض الاخوان

الحقيقة أن المتحدث باسم حملة الفريق عنان يخلط الأوراق ... يتحدث عن ظلم بحق بالاخوان رغم الضجر الشعبى من طول المحاكمات و يلمح الى تدخل مباشر للفريق عنان إذا ما فاز برئاسة الجمهورية فى أحكام القضاء للافراج عن مجرمين فى حق الوطن وهو عكس ارادة الشعب ... و يرفض تسمية من حرض على و قتل زملاء الفريق عنان و روع الشعب المصرى بالارهابيين ... و يزعم أن العدالة ساوت بين الاخوان و غيرهم من فئات المجتمع و ان الدولة هى التى تناصبهم العداء و لكنه تناسى أن هناك حكما قضائيا يجرم الانتماء الى جماعة صنفت ارهابية تمارس العداء ضد الشعب المصرى ... فهل مرشحكم جاء ليحكم شعبا آخر

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

اول القصيدة كفر...

يعنى اولوياتك ليست استكمال بناء الدولة ولا اضافة المزيد من المشاريع ولا تنمية الواردات ولا التصدى لمهددات الامن القومى ولا.......ولا....ولكن كل وأهم اولوياتك هى البحث فى ان كان مرسى واعوانه مظلومين ام لا.... وهل ستاتى بقضاء اخر غير القضاء الذى حكم بادانتهم ليبرئهم...ام ماذا؟؟....هل ستلغى الاحكام؟ يبقى فين الديمقراطية ودولة المؤسسات؟....هل ستعطيهم عفوا رئاسيا ان فاز مرشحك؟...اذن سيكون العفو مكافاة لهم على قتل ابنائنا وتخريب مؤسساتنا وتعطيل مسيرتنا...... ام انك تمهد للافراج عن ابنائك واحبائك من 6 ابريل والاشتراكيين اللثوريين الفوضويين؟....اسمع ياهذا: المصريون ليسوا قطيعا من النعاج ليصدقوك فى كلمة ...وليسوا سربا من الاسماك لينسوا مااقترفت ايدى الاخوان المجرمين واحبائك من الفوضويين من تدمير لكل شى فى هذا البلد الطيب الصبور....واخيرا انت ومرشحك ومؤيدوك سترون من المصريين ما لايسركم.  يا سابع: أرجو...أرجو...أرجو النشر.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

ياعمى انت مش عايش فى مصر ولا ايه يعنى ايه بيعارضوا الرئاسه ياعم المحترم لو كنت محترم صح يعنى فى ناس رفعت السلاح فى وجه الجيش والشرطه وقتلوا ابنائنا وتقولى فى ظلم يعنى انت بترجع تانى ياعنان تعمل مثل ماعمل مرسى تخرج القتله الارهابيين عشان يقتلوا الشعب المصرى مثل ماعم الخاين مرسى وخرج القتله بتوع حماس وحزب الله وخرج ناس قاتله بيقتلوا الناس يعنى كده ثبت هم جاين ليه يعنى الجاهل يالى مايعرف بالسياسه راح يعرف هم جاين ليه عايزين يخرجوا مرسى والمرشد وكل انصارهم من السجون وياخدوا الميلايين من قطر وتركيا وامريكا واسرائيل خلوا بالكم يامصريين من الخداع مثل ماعمل مرسى فينا اتظار بالدين وبعدها دمر مصر كل المصريين مسلم ومسيحى لازم يكون ايد واحدا ومصر فوق الجميع تحيا مصر تحيا مصر 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

ماذا بعد هذا الكلام

بالله علبكم ماذا بعد هذا الكلام من هذا المتحدث الرسمي للسيد عنان ( فوضى وخراب ودمار وتقسيم مصر )

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

اول قصيدتك كفر

علشان تعرف انك ارهابى خائن الحمد لله انك خرجت من العسكريه عايز تخرج الكفره الاخوان والكافر مرسى من السجن راسب ميه فى الميه ياراسب 

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

قديمة العب غيرها فاكر لما الاخوان ضحكوا علينا ورفعوا شعار " نحمل الحير لمصر "

لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين فمن يدعى انه سيرفع الظلم شارك في مظالم كثيرة عقب ثورة 25 يناير واهمها تسليم الحكم لجماعة ارهابية مقابل خروج آمن فمن الذى ارتكب مذبحة موقعة الجمل ؟ ومن الذى ارتكب مذبحة بورسعيد ؟ وهى التى حدثت اثناء تواجد الفريق سامى عنان في قيادة المجلس العسكرى وقتها ويتحمل المسئولية عن منع حدوثها على الاقل

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

بتضحك علينا يا سم سم ومختار متحدث مربك اخر من يعلم انت بتعمل ايه ياريت تختار ايمن نور انسب

اذا اردت ناصح لك يجيد الافكار الفنكوشية فاختار بدلا من متخدصك الذى ينكر الحقائق وزعلان ان الرئيس عبدالفتاح السيسى ارتدى البدلة العسكرية في احد المناسبات وهو يقصد افتتاح قناة السويس الجديدة ونسى ان السادات ارتدى الزى العسكرى في افتتاح قناة السويس عام 1975 وقتل وهو يرتيها اثناء العرض العسكرى في 6 اكتوبر ومع ذلك من تتحدث باسمه ولايزال في الخدمة العسكرية يرأس حزب سياسى بالمخالفة للقانون !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة