الليلة ON Sport.. منتخب مصر يواجه الكونغو فى البطولة الأفريقية

الإثنين، 22 يناير 2018 01:37 م
الليلة ON Sport.. منتخب مصر يواجه الكونغو فى البطولة الأفريقية منتخب مصر لكرة اليد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنقل في الثامنة مساء اليوم، الإثنين قناة "ON Sport"  مباراة المنتخب الوطني لكرة اليد، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية، التي تستضيفها الجابون.

 

وتذاع المباراة "مسجلة"، عقب انتهاء لقاء الأسيوطي والاسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز اليوم الإثنين، وتعد هذه هي المباراة الثانية التي يتم إذاعتها لمنتخب اليد بالبطولة، بعد نجاح قناة ON Sport في الفوز بالحقوق من خلال التعاون مع شركة بريزينتيشن والذي أثمر عن الحصول على حقوق بث مباريات "الفراعنة" بالعرس الإفريقي.

 

وحقق المنتخب الوطني لكرة اليد أمس ، فوزه الثالث على التوالي، على حساب نظيره الأنجولي، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، بالبطولة الأفريقية التي تستضيفها الجابون، بنتيجة 25 - 20، وكان المنتخب حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه بنتيجة 13 - 9، قبل أن يواصل التقدم في الشوط الثاني ليحسم اللقاء بفارق 5 أهداف.

 

وضمن الفراعنة صدارة المجموعة حتى الآن، فيما يأتي المنتخب الأنجولي في المركز الثاني، يذكر أن منتخب مصر قد افتتح مشواره فى البطولة بالفوز على المغرب بنتيجة 33/28 ثم الفوز على نيجيريا بنتيجة 27/22 وبذلك يتصدر المنتخب الوطنى ترتيب المجموعة.

 

وتنقل ON Sport باقي مباريات منتخب مصر في البطولة سواء في دور الثمانية ، أو في نصف النهائي والنهائي حال تأهل المنتخب المصري










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة