الأخ غير الشقيق لعلى عبد الله صالح يلتقى عبد ربه منصور فى الرياض

الإثنين، 22 يناير 2018 12:03 م
الأخ غير الشقيق لعلى عبد الله صالح يلتقى عبد ربه منصور فى الرياض الرئيس عبد ربه خلال اللقاء
كتبت إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صـرح اللواء الركن علي صالح عفاش الأخ غير الشقيق للرئيس اليمني الراحل صالح، تأييده للشرعية أثناء اجْتِمــاع جمعه بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أمس في الرياض.

وأِظْهَـــــرْت مصادر رئاسية يمنية عن تغييرات حكومية مرتقبة يجريها الرئيس عبد ربه منصور هادي، في إطار الإصلاحات الاقتصادية التي تواكب الوديعة السعودية، مشيرة إلى أن التغييرات ستشمل وزارة المالية والبنك المركزي، وإلغاء بعض الحقائب الوزارية في إطار خطة تقشف، إضافة إلى إعادة هيكلة بعض الوزارات السيادية والإيرادية، حسبما ذكرت  "عكاظ".

وأكد الرئيس هادي خلال لقائه بعلي عفاش أهمية وحدة الصف اليمني في مواجهة أعدائه من الميليشيا الحوثية الإيرانية.

وكان مدير مكتب السيد الرئيس اليمني عبد الله العليمي قد أوضح في تويتات له أخيرا أن السيد الرئيس لن يدخر جهدا من أجــل مواجــهة حالة الوضع الاقتصادي وسيتخذ كافة القرارات والتدابير من أجــل مواجــهة التحدي.

ومن جهة أخرى، حيث صـرحت الحكومة اليمنية أمس عن ميزانية الدولة لأول مرة منذ الانقلاب سَـــنَــــــة 2014 وذلك في لــقـاء بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأفاد رئيس مجلس الوزراء اليمني أحمد بن دغر أن الحكومة اليمنية حيث قد صـرحت موازنتها المالية لهذا العام بموارد تصل إلى 978 مليارا ومئاتين وثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ریال، ونفقات تقدر بترليون وأربعمائة وخمسة وستين مليارا واثنين وأربعين مليونا وستمائة وواحد وثلاثين ألف ریال يمني، وبعجز مالي يبلغ 33 ،%وبدورة فقد أوضح أن الموازنة محكومة بضيق المصادر المالية وشحها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة