اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 22/1/2018 الحصول على نسبة رعاية الننى

الإثنين، 22 يناير 2018 10:04 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 22/1/2018 الحصول على نسبة رعاية الننى محمد الننى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، الذى يستعد لمواجهة الرجاء يوم الخميس فى بطولة الدورى العام.

حمودى يتلقى عرضًا من الدورى الرومانى

تلقى أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى عرضًا من أحد أندية المقدمة بالدورى الرومانى عن طريق إحدى شركات التسويق الأوروبية للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الحالية والحصول على جهوده، وأبدى النادى الرومانى استعداده لتقديم عرض رسمى للقلعة الحمراء إذا وافق نجم الأهلى على خوض تجربة الاحتراف الخارجى مرة أخرى بعد تجربتين فى بازل السويسرى والباطن السعودي، ولم يكشف حمودى رأيه حتى الآن عن قبول العرض أو رفضه.

على معلول يضع الأهلى فى مأزق بعد عروض الأندية الإنجليزية.. اعرف السبب

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تمسكه ببقاء التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق، رافضًا فكرة رحيله لأيٍ من الأندية التى طلبت ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد أن تلقت الإدارة الحمراء اتصالات من إحدى شركات التسويق الإنجليزية، تؤكد أن هناك اهتمامًا من ناديى سوانزى وكريستال بالاس لشراء الدولى التونسى، حيث أكد مسئولو الشركة أن الناديين سيرسلان عروضًا رسمية لشراء معلول، بقيمة لن تقل عن 3 ملايين يورو مؤكدين فى الوقت ذاته أن هناك أندية إنجليزية أخرى تراقب معلول.

الجهاز الفنى للأهلى ولجنة الكرة سيكونان أمام موقف فى غاية الصعوبة حال تلقى على معلول عرضًا رسميًا من أحد الفرق الإنجليزية، بسبب رغبة البدرى فى الإبقاء عليه على المستوى الفنى، فى الوقت الذي سيكون النادى مضطرًا لتنفيذ وعده تجاه اللاعب مثل ما حدث مع أحمد حجازى الذى تم الموافقة على رحيله لويست بروميتش فى الصيف الماضى رغم الحاجة الشديدة لجهوده، بسبب منح اللاعب وعدًا فى وقت سابق بالسماح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا أوروبيًا مميزًا.

على معلول 1
 

الأهلى يحسم صفقة مدافع إف سى مصر خلال 48 ساعة

يستعد مسئولو النادى الأهلى لعقد جلسة مهمة مع إدارة نادى إف سى مصر للتفاوض بشكل رسمى حول انضمام المدافع الشاب محمد عبد الغنى، لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقامت اللجنة الفنية بالأهلى، والتى يترأسها علاء ميهوب، بترشيح عبد الغنى للجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، كما أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بعض الاتصالات الهاتفية لمعرفة موقف إدارة إف سى مصر من بيع اللاعب ووجد ترحيبا كبيرا.

الأهلي يتسلم 81 ألف إسترلينى حق رعاية محمد الننى من أرسنال الإنجليزى

تسلم النادى الأهلى 81 ألف إسترلينى، ما يوازى مليونى جنيه مصرى، عبارة عن حق الرعاية الخاص بالنادى فى ناشئه السابق محمد الننى، الذى يلعب ضمن صفوف أرسنال الإنجليزى، حيث لعب للأهلى قبل انتقاله للمقاولون العرب.

وانضم الننى لصفوف النادى الإنجليزى في شهر يناير 2016 بعد مشوار مميز مع نادى بازل السويسرى ومن قبله المقاولون العرب.

الأهلي يجدد الثقة فى الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين

قررت لجنة الكرة بالأهلى، برئاسة محمود الخطيب، استمرار ودعم كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية فى قطاع الناشئين والأكاديمية، مع تكليف كل من مدير قطاع الناشئين والأكاديمية بتقديم تقرير نهائى عن كافة الأمور الفنية والإدارية، وكيفية التطوير بما يحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلى خلال المرحلة المقبلة.

وكلفت لجنة الكرة، فى اجتماعها الأخير، عبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى بمتابعة العناصر الموهوبة فى قطاع الناشئين، بالتنسيق مع الدكتور عمرو أبو المجد مدير القطاع، وتقديم تقرير بهم إلى لجنة الكرة.

185039_0
 

الخطيب يحضر مران الأهلى قبل مواجهة الرجاء

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على حضور تدريبات الفريق الجماعية عصر اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلى لمواجهة الرجاء المطروحى يوم الخميس المقبل فى الجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

"الأمامية" تهدد مشاركة أحمد فتحى مع الأهلى أمام الرجاء

أكد الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة خالد محمود، معاناة أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق، من إجهاد فى العضلة الضامة، تعرض له خلال مشاركته فى مباراة مصر المقاصة، والتى تم استبداله خلالها فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة المقاصة، ضمن الجولة الـ19 من مسابقة الدورى، والتى حسمها الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف واحد.

وتهدد إصابة العضلة الأمامية مشاركة أحمد فتحى فى مواجهة فريقه المقبلة أمام الرجاء المقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدورى العام.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف01155005154

نونو علي حالك ؟

الناس معظمها فمصر بتنونو : مافيش حاجه ليهم : عجبي؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة