أخبار ميسى اليوم عن رسالة الأسطورة للاعبى برشلونة بعد خماسية بيتيس

الإثنين، 22 يناير 2018 10:56 ص
أخبار ميسى اليوم عن رسالة الأسطورة للاعبى برشلونة بعد خماسية بيتيس ميسى
كتب ــ إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الاسبانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن سعادته بالفوز الذى حققه البارسا بخماسية نظيفة على ريال بيتيس فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الليجا .

ميسى مبتسماً فى لقاء بيتيس
ميسى فى لقاء بيتيس

ميسى زعيم الدورى الإسبانى
 

قال ميسى عبر حسابه الرسمى على فيس بوك "نتيجة جيدة فى إشبيلية ومجهود رائع من جميع لاعبى الفريق".

وساهم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى 4 أهداف من الخماسية التى سكنت شباك ريال بيتيس، حيث سجل هدفين وصنع هدفين لزملائه.

رفع النجم الارجنتينى ليونيل ميسى رصيده التهديفى فى مسيرته الكروية إلى 593 هدفا، وذلك بعد هدفيه فى شباك ريال بيتيس بالجولة 20 من الدورى الاسبانى.

كما رفع رصيده التهديفى مع برشلونة إلى 532 هدفا، بينما يمتلك البرغوث 61 هدفا مع المنتخب الارجنتيني.

ويتصدر ميسى صدارة هدافى الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 19 هدفا، متفوقا عن أقرب منافسيه لويس سواريز صاحب المركز الثانى برصيد 15 هدفاً.

ميسى
ميسى

ميسى بطل فيلم وثائقى للمونديال
 

وقع الاختيار على الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى للمشاركة فى بطولة فيلم وثائقى للترويج لمنافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين على الترتيب.

وفقاً لما كشفت عنه صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسى سيظهر فى أحد الأفلام الوثائقية بدور البطولة ومعه منتخب الأرجنتين تقوم بإعداده " History Channel" من أجل الترويج لبطولة كأس العالم 2018 التى تستضيفها روسيا.

أوضحت الصحيفة، أن عددا كبيرا من النجوم سيشاركون ميسى فى هذا الفيلم الوثائقى منهم اثنان من نجوم الأرجنتين "خورخى فالدانو، سيزار مينوتي "، بجانب لقطات للهولندى كرويف الذى توفى فى 23 مارس 2016 ونجوم برشلونة جيرارد بيكيه، وخافيير ماسكيرانو، وأندريس إنييستا.

أشارت الصحيفة، إلى أن الفيلم الوثائقى ستكون مدته 40 ساعة، وسيضم كل الدول المشاركة فى مونديال روسيا 2018 على أن يتم عرضه خلال الفترة من 28 مايو إلى 10 يونيو المقبلين على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة