أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 22 يناير 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم باسم مرسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 22 يناير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الأهلي يتسلم 81 ألف إسترلينى حق رعاية محمد الننى من أرسنال الإنجليزى، اتحاد الكرة يلغى دورة منتخب الشباب فى شهر مارس.

 

الأهلي يتسلم 81 ألف إسترلينى حق رعاية محمد الننى من أرسنال الإنجليزى

تسلم النادى الأهلى 81 ألف إسترلينى، ما يوازى مليونى جنيه مصرى، عبارة عن حق الرعاية الخاص بالنادى فى ناشئه السابق محمد الننى، الذى يلعب ضمن صفوف أرسنال الإنجليزى، حيث لعب للأهلى قبل انتقاله للمقاولون العرب.

 

اتحاد الكرة يلغى دورة منتخب الشباب فى شهر مارس

قرر اتحاد الكرة إلغاء دورة منتخب الشباب مواليد 99 والتى كان مقرراً استضافتها بالقاهرة فى شهر مارس المقبل  بمشاركة أكثر من منتخب أفريقى.

هانى ابو ريدة
هانى ابو ريدة

 

المدينة الرياضية ببورسعيد تستضيف بطولة الجمهورية للاسكواش

تستضيف المدينة الرياضية ببورسعيد، بمجمع ملاعب الاسكواش ، بطولة الجمهورية للاسكواش فئة أولى بمشاركة 605 لاعبين من جميع المراحل السنية من الناشئين والناشئات والرجال والسيدات والرواد فوق السن خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير 2018.

 

الزمالك يحصل على توقيع "عنتر" لمدة 4 مواسم ونصف

حصل مسئولو نادى الزمالك على توقيع محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى سبورت، لمدة 4 مواسم ونصف، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خلال شهر يناير الحالى، حيث أرسل النادى الأبيض فاكسا رسميا إلى ناديه من أجل ضمه خلال الساعات المقبلة.

 

الزمالك يرصد 6 ملايين جنيه لضم "بكار" سموحة

رصد مسئولو نادى الزمالك 6 ملايين جنيه لضم رجب بكار الظهير الأيمن لسموحة، حيث تم إرسال فاكس رسمى للنادى السكندرى، من أجل الحصول على خدمات اللاعب فى فترة الانتقالات الجارية لتدعيم الجبهة اليمنى لقلعة ميت عقبة، خاصة بعد ضم سموحة لأسامة إبراهيم لاعب الزمالك السابق وهو ما يسهل إمكانية إتمام الصفقة.

 

شرط واحد يقود باسم مرسى للانضمام للمنتخب الوطنى.. تعرف عليه

كشف محمود فايز، المدرب العام للمنتخب الوطنى، أن مشكلة باسم مرسى مهاجم الزمالك مع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، انتهت تماماً بعد إعلان اللاعب الاعتذار العلنى عما بدر خلال الفترة الماضية.

 

على معلول يضع الأهلى فى مأزق بعد عروض الأندية الإنجليزية

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تمسكه ببقاء التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق، رافضًا فكرة رحيله لأيٍ من الأندية التى طلبت ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد أن تلقت الإدارة الحمراء اتصالات من إحدى شركات التسويق الإنجليزية .

على معلول
على معلول









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة