خالد صلاح

صور.. ميركاتو الدورى المصرى.. 66 صفقة شتوية فى 21 يومًا

الإثنين، 22 يناير 2018 07:00 ص
صور.. ميركاتو الدورى المصرى.. 66 صفقة شتوية فى 21 يومًا حسام باولو ومحمود فتح الله ونانا بوكو
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

شهد سوق الانتقالات الشتوية الجارى، نشاطًا ملحوظًا من كل أندية الدورى الممتاز بإبرام 66 صفقة حتى الآن، بعد مرور 21 يومًا من انطلاق "المريكاتو".

 

ويعد الاتحاد السكندرى أكثر الأندية حتى الآن إبرامًا للصفقات ودعمًا لصفوفه، حيث نجح زعيم الثغر فى ضم 8 لاعبين، وتعاقد الزمالك مع لاعبين فقط، وما زالت الصفقة الثالثة قيد الانتظار، ولم يضم الأهلى سوى لاعب واحد من المحلة، ومازال فريق إنبى لم يبرم أى صفقة حتى وقتنا هذا، وهم ما نستعرضه بالتفصيل فى الأسطر التالية.

 

الزمالك

 تعاقد خلال الميركاتو الشتوى الحالى بشكل رسمى مع نانا بوكو وعماد فتحى لاعبي مصر المقاصة.

نانا بوكو

أما حمدى النقاز الظهير الأيمن لنادى النجم الساحلي، فرغم الإعلان عنه ضمه والتعاقد معه إلا أن العقود لم توقع حتى الآن.

 

الأهلي

لم يتعاقد النادى سوى مع محمد فخري صانع ألعاب المحلة بشكل رسمى.

محمد فخرى

الإسماعيلي

تعاقد النادي الإسماعيلي مع لاعب واحد حتى الآن وهو الليبيرى باتريك وليه المشهور باسم "رونالدينيو".

الإسماعيلى

المصرى البورسعيدى

وتعاقد المصري مع السوري عبد الله الشامي من الأهلي والحارس أحمد مسعود من المقاصة ووليد حسن سموحة وإسلام عيسى من النصر ويوسف اوتارا من وادي دجلة.

 

عبد الله الشامى

سموحة

ضم نادي سموحة كلاً من هانز وولف هداف الدوري الغاني وأوكرا أوجستين لدعم هجوم الفريق السكندري.

إسلام صالح

وتم التعاقد مع مروان شاهين هداف فريق المنصورة، وبلال زكريا هداف فريق منية سمنود، ورجب نبيل لاعب مصر المقاصة، وإسلام صالح من المصرى، وأسامة إبراهيم.

 

الاتحاد السكندري

يعتبر الاتحاد من أكثر الأندية التي تعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة الحالية على رأسهم أحمد كابوريا ورزاق سيسيه من الزمالك، وأحمد سمير من وادي دجلة، ويلسون أكاكبو من المصري، وشوقي السعيد من العربي الكويتي وإيمانويل بناهينى مهاجم الإسماعيلى السابق وكريم الديب وكريم مصطفى من المقاولون العرب.

شوقى السعيد

المقاصة

قام مسئولو مصر المقاصة بصفقة متبادلية مع الزمالك والذي حصل على نانا بوكو وعماد فتحي، بينما حصل الفريق الفيومى على الثلاثى صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان.

صلاح عاشور وأحمد مجدى مع مجلس المقاصة

كما تعاقد المقاصة مع مصطفى شبيطة لاعب بتروجت، ومحمد دسوقي الظهير الأيسر لفريق الترسانة، ورجب عمران لاعب جمهورية شبين، وشريف حازم مدافع الأهلي والإسماعيلي السابق وإسلام فتحي مهاجم الترسانة.

 

وادي دجلة

تعاقد وادي دجلة مع وأحمد سالم صافي وأحمد عيد عبد الملك ومحمد جمال الشهير بـ"بيبو" مهاجم نادي الفيوم والنيجيري إيمانويل إيجبتور لاعب وسط أهلي طرابلس الليبي وريتشارد بورو لاعب منتخب توجو وباتريك مالو مدافع سموحة والمالي أبوبكر تراوري من إنبي.

ريتشارد بورو 

المقاولون العرب

تعاقد المقاولون خلال الميركاتو الشتوي الحالي مع محمود فتح الله مدافع الزمالك والنجمة اللبنانى السابق، وحسام باولو لاعب الاتحاد السابق.

 

الرجاء

تعاقد الرجاء مع: "محمد عبدالله لاعب إنبي وبلدية المحلة السابق، وثنائي طلائع الجيش محمود عبد العاطى وديفيد إيفوى وثنائي سموحة مصطفى "لا لا" وعمر فاروق على سبيل الإعارة ستة أشهر، والغانى ستيفان مانوتشو، ومحمود صبرى، وأحمد عبد الواحد والتونسي غازى شلوف لاعب الصفاقسي والملعب التونسي وسعد حسني لاعب فريق الإسماعيلي".

 

الجيش

تعاقد طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع مؤمن إبراهيم لاعب الرجاء والمغربي سفيان طلال صانع ألعاب فريق الجيش الملكي المغربي.

سفيان طلال

الأسيوطي

تعاقد نادي الأسيوطي سبورت مع شهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلي والإنتاج الحربي السابق، بجانب ضم ثنائي المقاصة عفروتو ومحمد أبو الجود، وعمر سافيولا صانع العاب القناة وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصري. والجنوب افريقي جيفت والمهاجم الناميبي فلونجو

 

بتروجت

تعاقد بتروجت مع عمر النجدي لاعب المقاصة والشعب الإماراتي السابق، بجانب ضم سامح عبد الفضيل ووليد عطية ثنائي الإسماعيلي بالإضافة إلى علاء علي لاعب المصري البورسعيدي.

 عمر النجدى مع طارق يحيى

الانتاج الحربي

تعاقد مع ثنائي شباب الأهلي محمد حسين عضل ويوسف علاء.

 

إنبى

انبي لم يتعاقد مع أي لاعب حتى الآن ونفس الحال بالنسبة لنادي النصر.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

كالعاده مرتضى منصور

مرتضى منصور يشترى ٢٠لاعب ب١٠٠مليون ويبعهم اخر السنه بثلاثه صاغ ويقول انا ما بسيبش لاعب ببلاش ومن يعارضهيتطاول عليه بكل الفاظ ولا مؤاخزه: قال يافرعون من فرعنك قال مالقيتش راجل يردنى ولللاسف كل رموز الزمالكغير يتحاشونه ودى اعطته الفرصه ليتصرف باريحيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة