خالد صلاح

وإصابة مدرس بطلق نارى..

رعب بمدرسة الدويقة من رصاصات مجهولة.. المدير: الحادث يتكرر ولا نعرف الفاعل

الإثنين، 22 يناير 2018 06:42 م
رعب بمدرسة الدويقة من رصاصات مجهولة.. المدير: الحادث يتكرر ولا نعرف الفاعل مدرسة فى الدويقة
كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها لكشف مصدر اطلاق النار بعدما اصيب مدرس بطلق نارى فى قدمه كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وارسال الطلقة النارية عقب استخراجها للمعمل الجنائى.

من جانبه قال سلمان زين، مراقب الامتحانات الذى أصيب بطلق نارى فى قدمه داخل إحدى اللجان، إنه أجرى عملية جراحية لاستخراج الطلقة من قدمه فى مستشفى الحسين.

اصابة مدرس بطلق نارى
اصابة مدرس بطلق نارى

 

وأضاف "زين"، لـ"اليوم السابع"، أنه أثناء إشرافه على امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الجبرتى بمنطقة منشأة ناصر شعر بألم شديد فى قدمه حتى فوجئ بنزيف دم يخرج من قدمه ليكتشف إصابته بطلق نارى، مشيرا إلى أنه لم يسمع صوت الرصاص وأن مصدره كان من مكان مرتفع وبعيد.

بينما أكد  أحمد المغربى مدير المدرسة أن ذلك الحادث تكرر مرتين من قبل فى مدارس مجاورة مشيرا الى أنه فى وقت سابق كاد طالب يفقد حياته بعدما دخلت رصاصة مجهولة المصدر الفصل الدراسى فى مدرسة جمال عبد الناصر  ولم نعلم حتى الآن مصدر تلك الرصاصات مما يعد تهديدا لحياة الطلاب مشيرا أنه يرجح ان يكون مصدر تلك الرصاصات من الجبل حيث تقع المدارس بالقرب من جبل المقطم بالدويقة. 

 

المدرسة التى شهدت الحادث
المدرسة التى شهدت الحادث

 

البداية كانت بتلقى شرطة النجدة بلاغا من مدرسة إعدادية بمنطقة الزرايب بمنشأة ناصر تفيد إصابة "سلمان زين" مدرس بطلق نارى فى قدمه من مصدر مجهول، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين أن المدرس كان يشرف على مراقبة امتحانات الشهادة الإعدادية فى الطابق الرابع داخل مدرسة بمنطقة الدويقة وأصيب بطلق نارى فى قدمه.

مدرسة الجبرتى الابتدائية بالدويقة
مدرسة الجبرتى الابتدائية بالدويقة

 

 


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



لا توجد تعليقات على الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة