خالد صلاح

النجوم يحرصون على نشر صور الاستعدادات قبل وصولهم لحفل "SAG AWARDS" على السوشيال ميديا.. إليزابيث موس تلجأ لـ "المساج".. لورا ديرن تحافظ على بشرتها بـ"الماسك".. ونيكول كيدمان تستعرض مجوهراتها.. صور

الإثنين، 22 يناير 2018 03:30 م
النجوم يحرصون على نشر صور الاستعدادات قبل وصولهم لحفل "SAG AWARDS" على السوشيال ميديا.. إليزابيث موس تلجأ لـ "المساج".. لورا ديرن تحافظ على بشرتها بـ"الماسك".. ونيكول كيدمان تستعرض مجوهراتها.. صور نيكول كيدمان
كتبت : رانيا علوى
إضافة تعليق

لم تعد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى وسائل الترفية، حيث يعتبرها الكثير من نجوم هوليوود روتين يومي يحافظون عليه وسط  جدول لأعمالهم المزدحم، فبالرغم من استعداد الكثير منهم أمس لحضور حفل توزيع جوائز " SAG AWARDS " لعام 2018 في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنهم حرصوا على نشر عدد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام "  قبل التوجه للحفل الأكثر شعبية في العالم.

 

جاءت في المقدمة النجمة كريستين بيل، التي نشرت مقطع فيديو قصير ، قامت بتصويره بطريقة " السيلفي " وطلبت من مرتادي صفحتها التي تضم أكثر من 5.1 مليون شخص أن يتابعوها على مدار اليوم .

 

A post shared by kristen bell (@kristenanniebell) on

أما النجمة لورا ديرن فنشرت صورة " سيلفي " خلال استعدادها للحفل، حيث قامت بعمل قناع مرطب لبشرتها لتظهر بإطلالة مميزة وبراقة على الـ RED CARPET بحفل توزيع جوائز " SAG AWARDS ".

 

وعن النجمة فليسيتي هافمان فقررت أن تشارك مرتادي صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة التقطت لها خلال وضعها " المكياج " و تصفيف شعرها .

 

كذلك النجمة أوليفيا مان نشرت صورتها خلال استعداداتها للحفل خلال جلسة وضع المكياج، و ظهر خلف النجمة الشهيرة الفستان التي ارتدته بالحفل والذي حمل إمضاء دار أزياء " Oscar de la Renta " .

اوليفيا مان

اوليفيا مان

 

أما النجم ميلو فينتميليا فنشر صورة على صفحته الشخصية على " تويتر " وهو يرفع علامة النصر في سيارته خلال توجهه لحضور الحفل .

 

و كانت نيسي ناش من أكثر النجوم حفاظا على الاطلالة الأنيقة بالحفل ، و نشرت قبل بدأه صورة لتستعرض فيها جمالها وجاذبيتها .

نيسي ناش

نيسي ناش

 

وكشفت النجمة تراسي ليلي روس عن مصمم فستانها الأبيض الذي أبهرت به العالم ، فنشرت صورة كاملة للفستان وعلقت عليها انه من تصميم دار أزياء " Ralph & Russo " .

 

في حين فاجأت اليزابيث موس مرتادي صفحاتها بنشرها صورة خلال العناية ببشرتها و عمل " مساج " قبل بدأ الحفل ، و ذلك لكي تظهر بإطلالة مميزة و براقة  .

 

بينما استعرضت نجمة الأوسكار نيكول كيدمان مجوهراتها التي حملت إمضاء " Harry Winston " و ذلك بصورة نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع " انستجرام " .والنجمة ميلي بوبي براون استعرضت جمال أظافرها البراقة بصورة نشرتها قبل بدأ الحفل علي " تويتر " .

النجمة كريستين بيل
النجمة كريستين بيل

 

اليزابيث موس
اليزابيث موس

 

تراسي ايلي
تراسي ايلي

 

فليسيتي هافمان
فليسيتي هافمان

 

لورا ديرن
لورا ديرن

 

ميلو فينتميليا
ميلو فينتميليا

 

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

 

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة