‏طرح مناقصة لمشروع كهرباء الشيخ زويد بسيناء

الأحد، 21 يناير 2018 02:47 م
‏طرح مناقصة لمشروع كهرباء الشيخ زويد بسيناء اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

شمال سيناء - محمد حسين
أعلنت محافظة شمال سيناء،طرح مناقصة لتدعيم شركة الكهرباء في مركز ومدينة الشيخ زويد.
 
وأوضحت المحافظة فى بيان لها اليوم أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشيخ زويد تعلن في مناقصة عامة عن عملية تدعيم لشبكة كهرباء مركز الشيخ زويد،وتقرر تحديد جلسة في 28 يناير من الشهر الحالي لطرح المناقصة،واعتبار القانون 89 لسنة 98 ولائحته التنفيذية وتعديلاته مكملان للإعلان.  

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة