مخيتاريان يوافق على الانضمام لأرسنال ويُقرب سانشيز من يونايتد

الأحد، 21 يناير 2018 12:33 ص
مخيتاريان يوافق على الانضمام لأرسنال ويُقرب سانشيز من يونايتد مخيتاريان فى ارسنال وسانشيز فى يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان صانع ألعاب مانشستر يونايتد على الانضمام لفريق أرسنال، بعد فشله فى اللعب بشكل أساسى مع الشياطين الحمر خلال الفترة الأخيرة، تحت قيادة جوزيه مورينيو، وذلك بحسب ما ذكره أحد الصحفيين فى هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى". 
 
الصحفى الذى يُدعى ديفيد أورنيستين أكد عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر" أنه علم من مصادره الخاصة أن مخيتاريان وافق على الانضمام لصفوف أرسنال، وهو ما سيفتح الباب أمام التشيلى أليكسيس سانشيز نجم الجانرز من أجل الانتقال لمانشستر يونايتد.  
 
وأشار الصحفى فى "بى بى سى" إلى أن الصفقة ستكون تبادلية ولن يدفع كلا الناديين أى مبلغ مالى من أجل التعاقد مع اللاعبين، مؤكداً أن مخيتاريان سوف يخضع للكشف الطبى فى أرسنال خلال اليومين المقبلين. 
 
وتداولت بعض الصفحات على موقع "تويتر" صورة لمخيتاريان وهو فى مطار لندن، الأمر الذى يؤكد أنه وصل بالفعل إلى العاصمة الإنجليزية من أجل توقيع العقود مع إدارة أرسنال.
 
صورة متداولة لمخيتاريان فى مطار لندن
صورة متداولة لمخيتاريان فى مطار لندن
 
وكانت إدارة أرسنال فشلت فى إقناع أليكسيس سانشيز بتجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو المقبل، وخرج أرسين فينجر مدرب الفريق ليؤكد أمام الصحفيين أن اللاعب بات قريباً جداً من الانضمام لمانشستر يونايتد، وهو ما جعله يستبعد اللاعب اليوم من مواجهة كريستال بالاس، معللاً ذلك بانشغال سانشيز بالرحيل عن النادى. 
 
وجاء حديث فينجر تأكيداً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل"، التى أكدت أن مانشستر يونايتد نجح فى حسم صفقة سانشيز، وأنه سيخضع للكشف الطبى فى يونايتد بعدما وافق على الشروط الشخصية فى عقده مع الشياطين الحمر، إذ سيوقع اللاعب على عقد لمدة 4 سنوات ونصف، ويحصل على 450 ألف إسترلينى أسبوعيا، وبذلك سيكون اللاعب الأعلى أجراً فى الدورى الإنجليزى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة