س و ج: هل ينجح الأهلى فى تجديد عقد عبد الله السعيد؟

الأحد، 21 يناير 2018 03:00 م
س و ج: هل ينجح الأهلى فى تجديد عقد عبد الله السعيد؟ عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل جدران النادى الأهلى على ملف تجديد عقد عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، والذى ينتهى عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الحالى.

كيف يتعامل الأهلى فى ملف التجديد لعبد الله السعيد؟
 

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسات مكثفة مع عبد الله السعيد لإقناعه بالتجديد، إلا أن الاتفاق لم يتم بين الطرفين، ليتم تحديد موعد آخر لحسم الأمر بعد مواجهة مصر المقاصة فى بطولة الدورى العام.

وما هو موقف السعيد من الأهلى؟
 

عبد الله السعيد تراجع عن فكرة الرحيل فى يناير لعدة أسباب، فى مقدمتها تمسك إدارة النادى ورغبته فى عدم التمسك بالرحيل حتى لا يدخل فى صدام مع جمهور الفريق، الذى يرفض رحيل نجوم الأهلى الكبار فى هذا التوقيت المهم ومنتصف الموسم، كما يرغب السعيد فى الرحيل نهاية الموسم ليكون حُراً، ما يعنى أنه سيحصل على مبلغ مالى أكبر بكثير من المبلغ الذى سيحصل عليه حال رحيله حالياً، كما أنه من الممكن أن يتلقى عرضاً أفضل من العرض السعودى بعد مشاركته مع المنتخب الأول فى مونديال روسيا المقبل، حيث تبقى بطولة كأس العالم أهم بطولة عالمية تقريباً يتم خلالها تسويق اللاعبين بشكل جيد.

هل يتدخل الخطيب لإقناع السعيد بالتجديد؟
 

بالفعل يستعد محمود الخطيب، لعقد جلسة حاسمة مع عبد الله السعيد ،لإقناعه بتجديد عقده ا، فى ظل إصرار اللاعب على تأجيل هذا الملف.

وما موقف حسام البدرى من عبد الله السعيد؟
 

أبلغ حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، لجنة الكرة بعدم موافقته بأى حال من الأحوال علي رحيل عبد الله السعيد، متمسكاً باستمراره كونه من العناصر الأساسية التى لعبت دوراً كبيراً فى الفترات الأخيرة فى تتويج الأحمر بأكثر من بطولة محلية.

ماذا يخطط الأهلى تحسباً لرحيل عبد الله السعيد؟
 

طلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إدارة ناديه بالتعاقد مع صانع ألعاب أجنبى فى مركز عبد الله السعيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وطلب البدرى التعاقد مع بديل لعبد الله السعيد، خاصة أن عقد الأخير ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالى، ولم تتوصل الإدارة الحمراء حتى الآن لاتفاق معه بشأن التجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة