رئيس جامعة القناة: قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة حقق إنجازات كبيرة

الأحد، 21 يناير 2018 03:30 م
رئيس جامعة القناة: قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة حقق إنجازات كبيرة الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، على أنه مع بداية العام الجديد يتم مراجعة إنجازات الجامعة، بجميع قطاعاتها ومن ضمنها قطاع شئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة والذى حقق إنجازات ضخمة خلال السنوات الماضية وبالأرقام، موضحًا أن قطاع الاستثمار والعلاقات العامة والإعلام والتسويق للجامعة والذى يبرز مجهود الجامعة ويساهم فى تطوير البنية التحتية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس شئون البيئة والذى عقد برئاسة الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على الخريبى أستاذ الفاكهة بكلية الزراعة .

 

وأثنى رئيس جامعة القناة، على القوافل الطبية والإصحاح البيئى، على ما تحققه من خدمات متميزة للمجتمع على المستوى الطبى والزراعى والبيطرى، وصرف العلاج للمرضى وطالب بتطويرها وزيادة عددها خلال الفصل الدراسى الثانى.

 

وأشار غراب، إلى ضرورة تعاقد الجامعة مع شركات التأمين لعمل وثائق التأمين لأعضاء هيئه التدريس، وتفعيل صندوق مواجهه الكوارث وفى حاله الوفاة المفاجئ، وصرف آخر مرتب له قبل الوفاة ولمده 10 سنوات وصرف مبلغ 50 ألف جنيه دعما من الجامعة للمتوفى.

 

وبمناسبة انتهاء موسم الفصل الدراسى الأول للقوافل الطبية، كرم الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة كل من شارك فى القوافل الطبية.

 

وناقش المجلس تحديد موعد لفعاليات الأسبوع البيئى للعام الجامعى 2017/ 2018 خلال شهر مارس المقبل حتى يتم تقديم خطة عمل كل كليه لفعاليات هذا الأسبوع، والموافقة على تنفيذ بعض الدورات والبحوث لمركز الاستشارات، وبحوث التنمية البشرية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة