حسام حسن يستشهد بصلاح ومدرب ليفربول لتأكيد "براءته"

الأحد، 21 يناير 2018 06:14 م
حسام حسن يستشهد بصلاح ومدرب ليفربول لتأكيد "براءته" حسام حسن المدير الفنى للمصري
كتب عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، أنه لم يكن يقصد إهانة طارق يحيى المدير الفنى لفريق بتروجت أو أى شخص فى الإشارة التى فعلها عقب مباراة فريقه التى فاز فيها بهدفين مقابل هدف.

وقال عميد لاعبى العالم السابق إنه كان يعبر عن الفرحة والسعادة بالفوز وخروج فريقه من الضغوط والتعثر الذى داهمهم خلال الفترة الأخيرة وإشارته التى فعلها يقوم بها كل مدربو العالم للتعبير عن فرحتهم بهدف أو فوز في مباراة ويشاهد كثيرًا يورجن كلوب  المدير الفنى لليفربول أو محمد صلاح نجم مصر وليفربول وكل نجوم العالم فى أوروبا.

يورجن 1 كلوب


يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول 

 

محمد صلاح
محمد صلاح

ويؤكد حسام حسن أنه لا يدرى ماذا يحدث من تحريف لكلامه أو محاولات التربص به المستمرة ومحاولات تعطيله وإبعاده عن تركيزه فى عمله، مثلما حدث فى لقاء السوبر المحلى وتحريف كلامه بأنه يتحدث بسخرية عن نادى الزمالك على غير الحقيقة ولم يكن يقصد التقليل أو التشفى فى الزمالك الذى يحترم جماهيره ويرتبط بهم بعلاقة طيبة جدًا.

images
حسام حسن وطارق يحيي أزمات مستمرة 

 

وأوضح أنه عندما تحدث فى المؤتمر الصحفى مباراة السوبر سأله أحد الصحفيين عن ظروف اللقاء وقال إن الأهلى يمتلك خبرات وإمكانيات وتفوق على الزمالك الذى يمتلك إمكانيات كبيرة بنتيجة فوز بثلاثة أهداف بينما فريقه الأقل إمكانيات خسر بهدف من خطأ فردى فقط، وفوجئت بتحريف كلامى وكأنى كنت أقصد الإساءة للزمالك وهذا غير صحيح.

767252_0
  حسام حسن فى السوبر مع الاهلى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

بلطجي أنت وأخوك

بصراحة أنتم أكثر بلطجية في منظومة كرة القدم ولم يمر عليكم أسبوع واحد بدون مشاكل وفي أغلب الاحيان تغطون علي فشلكم بالبلطجة ، وعندما تتحدث بأن هذا يحدث في الخارج ليتك تأخذ المحروس أخيك وتعيشوا بالخارج ، بصراحة أنتم شيء لم يحتمل فالرياضة أخلاق قبل كل شيء تتطاولون علي الكبير والصغير ، عارفين ليه لأنه لم يوجد من يضعكم في حجمكم الطبيعي

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم على

الأحرى لك الصمت

الأحرى لك ألا تكون كثير الكلام وكثير الحركات لأنك لا تدرى بما تتلفظ أو بما تشير بيديك لأن عصبيتك المفرطة هى التى تجعل منك إنسانا الأكثر عقوبة من قبل الجبلاية .. ولا نرى فيك إلا مجرد مدرب عادى (معملتش من البحر طحينة) والمصرى فريق عريق .. وبك أو بغيرك لن يقل درجة عن المنزلة التى هو فيها .. فلا داعى لهذه العصبية العمياء التى أحاطت بك وبتوأمك.  

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني ابو اية

ارجوك

ارجوك ابعد عن صلاح --- عشان سمعته - اصله على وش جواز

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

و كمان كداب

احمد ربنا و اصمت . انت المفروض تتشطب و تتحاكم زى خالد على .

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

نحيا مصر

ياريت تعيش انت واخوك وعيالكم تروحوا تعيشوا مع مدرب ليفربول

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

طيب لما اعتديت علي المصور بالضرب ؟؟؟

دا حد فهمك غلط ولا حور كلامك -- معلش يا كابتن انت بلطجي كبير ولو في مكان فية الثواب والعقاب لكا مكانك السجن عشان تتعلم الادب

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل

غرور

أهل زمان قالوا الأدب فضلوا عل العلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة