القومى للتنمية الزراعية: السيسى قائد يمتلك الخبرة للوصول بالوطن إلى بر الأمان

الأحد، 21 يناير 2018 06:00 ص
القومى للتنمية الزراعية: السيسى قائد يمتلك الخبرة للوصول بالوطن إلى بر الأمان الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المجلس القومى للتنمية الزراعية وشئون المصدرين، برئاسة الدكتور محمد عبد الرحمن، تأييده ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، من أجل استقرار الوطن، لافتا إلى أن الفترة الراهنة تحتاج إلى قائد يمتلك الخبرة والحنكة للوصول بالوطن إلى بر الأمان.

 

وأضاف رئيس قومى التنمية الزراعية، فى تصريحات صحفية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يمتلك جميع المقومات التى أدت إلى نجاحه فى قيادة البلاد خلال الـ4 سنوات الماضية، وأقام العديد من المشروعات القومية رغم كل التحديات والصعاب، فقد نجح فى الوصول بسفينة الوطن لبر الأمان.

 

وتابع رئيس قومى التنمية الزراعية أن السيسى نجح فى إعادة وضع مصر على الخريطة الدولية، بعد قيام جماعات الإخوان الإرهابية بتشويه صورة مصر أمام العالم، لافتا إلى أنه أدار ملف العلاقات الخارجية باقتدار.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أعلن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية 2018 لفترة ثانية، فى مؤتمر حكاية وطن أمس الجمعة، وقال الرئيس: "إننى تحملت أمانة المسئولية حين كلفتمونى بها بإرادتكم الحرة، وأرجو الله عز وجل أن يتقبل منى ما بذلته بإخلاص وتجرد وانحيازا لهذا الشعب العظيم وهذه الأمة الكريمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة