السيسي لـ"المحافظين": "وفروا أراضى جيدة عشان المستثمر يلاقى فرصة للشغل"

الأحد، 21 يناير 2018 11:18 ص
السيسي لـ"المحافظين": "وفروا أراضى جيدة عشان المستثمر يلاقى فرصة للشغل" الرئيس السيسى
كتب محمد شعلان- محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، المحافظين بدراسة الأماكن التى يتم بها توفير أراضى من أجل تنفيذ مناطق مناسبة لتنفيذ المشاريع التجارية اللوجستية، بحيث تكون على محاور رئيسية ومتوفر بجانبها الخدمات للمواطنين.

 

ووجه الرئيس السيسى فى كلمته خلال افتتاح عدد من مشروعات التنمية ببنى سويف، كلامه إلى المحافظين قائلا: " أنتم لما بتيجو تطرحوا أراضى على وزارة التموين أو وزارة الصناعة بتحاولوا تشوفوا الأراضى المتاحة، ولكن لازم تدرسوا توفير أراضى تحقق الشروط المناسبة لهذه المناطق على محاور تحرك رئيسية".

 

وتابع: "لازم تشوفوا أراضى جنبها خدمات جيدة من المياه والكهرباء والصرف، عشان المستثمر يلاقى فرصة حقيقية يشتغل فيها، ولو كل محافظ مركز قوى هيوفر للمحافظة فرصة جيدة لتجارة جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

يمكن توفير فرص العمل اذا تم بيع المشروعات الناجحة للمصريين في الخارج وبناء غيرها !!

المصلرى في الخارح الذى عاش بعيدا عن بلده ويريد الاستقرار فيها مرة اخرى يحتاج لمشروع ناجح يوفر له دخل مناسب ولا يستطيع هو التعامل مع الروتين والاجراءات المعقدة لعمل مشروع ولهذا من الافضل بيع المشروعات الجاهزة لاعلى سعر لهم وبناء غيرها مثل مشروعات الثروة السمكية يمكن ان يساهم في شرائها عدة مستثمرين وينفقد العائد في بناء مشروعات اخرى جديدة يتم تمليكها للمصتثمرين واخذ العائد لبناء غيرها بهدف توفير فص عمل كثيرة في اقل وقت ممكن وعيب ان يكون لدينا بطالة لنتعلمين على اعلى مستوى وطاقة مهدرة يجب استغلالها للنهوض بمصر !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة