أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس يعلن من بنى سويف دعم صندوق "تحيا مصر" لمشروع "سكن كريم" فى مواجهة الإسكان الخطر.. السيسي: مستعدون لرفع نسبة حضانات الأطفال فى مصر من 8% إلى 30%.. ويؤكد: الشراء المجمع للمستلزمات لم يشعرنا بقرار التعويم

الأحد، 21 يناير 2018 12:35 م
الرئيس يعلن من بنى سويف دعم صندوق "تحيا مصر" لمشروع "سكن كريم" فى مواجهة الإسكان الخطر.. السيسي: مستعدون لرفع نسبة حضانات الأطفال فى مصر من 8% إلى 30%.. ويؤكد: الشراء المجمع للمستلزمات لم يشعرنا بقرار التعويم الرئيس السيسي
كتب محمد شعلان - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السيسي: دعم مشروع "سكن كريم" من صندوق تحيا مصر.. وإنجازه فى 2018

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، استعداد الدول لدعم مشروع سكن كريم من صندوق تحيا مصر، قائلا: "احنا عايزين نبقى طموحين قوى فى الموضوع ده، وقلنا هنخلصه خلال عام 2018، واحنا مستعدين ندعمه من صندوق تحيا مصر".

الرئيس يعلن من بنى سويف دعم صندوق تحيا مصر لمشروع سكن كريم (6)

وأضاف الرئيس السيسى فى كلمة بافتتاح عدد من المشروعات ببنى سويف: "أننا نريد أن ننهى هذا الأمر فى نهاية 2018، ويبقى الإسكان الخطر خلص فى 2018 والسكن الكريم أيضا فى القرى، ندخل عليهم ونعمل لهم إعادة تأهيل سكن"، مطالبا وزيرة التضامن ببحث الرقم المطلوب لإنهاء السكن بالتنسيق مع الجمعيات.

الرئيس يعلن من بنى سويف دعم صندوق تحيا مصر لمشروع سكن كريم (3)

واستكمل: "ببقى مطمئن لما بيبقى فى جمعية مشاركة فى المشاريع، لأنها بتشغل الناس فى القرى، وبترفع حالة البيوت، بحيث خلال السنة دى نكون خلصنا العدد المطلوب من السكن الكريم".

 

السيسي: مستعدون لرفع نسبة حضانات الأطفال فى مصر من 8% إلى 30%

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، استعداد الدولة لرفع نسبة الحضانات من 8% إلى 30%.، مشيرا إلى أن نسبة الحضانات 8%، ومستعدون لرفع هذه النسبة لـ 20 و30% ببرنامج طموح، بما يوفر حضانات لأطفال ووظائف للشباب، ولكن الأمر يتطلب التأهيل والتدريب، والعمل بشكل مركزى".

 

الرئيس السيسى يطالب بتشكيل لجنة لحل مشاكل المنطقة الصناعية ببنى سويف

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتشكيل لجنة من "هيئة الرقابة الإدارية، وزارة البيئة، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووزارة التجارة والصناعة"، لتفقد المنطقة الصناعية ببنى سويف، والتأكد من عدم وجود مشاكل بها.

الرئيس يعلن من بنى سويف دعم صندوق تحيا مصر لمشروع سكن كريم (1)

وقال الرئيس السيسى فى تعليقه خلال افتتاح عدد من المشروعات ببنى سويف: "لازم نعمل مسح كامل للمنطقة الصناعية فى بنى سويف والمناطق فى أنحاء الجمهورية حتى نطمئن، ونتابع لو فى مشاكل يتم تقييمها وحلها والنظر للمعوقات من منظور البيئة والتخطيط والتجارة والصناعية".

 

السيسي: الشراء المجمع للمستلزمات المطلوبة فى مصر لم يشعرنا بقرار التعويم

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن وجود لجنة تعمل منذ أكثر من 3 سنوات لعملية الشراء المجمع وأن هذه العملية لشراء المستلزمات والأجهزة المطلوبة فى مصر لم يشعرنا بقرار التعويم، مضيفا: "كنا حريصين على أن نعمل بشكل كبير فى الأدوية وقلنا دخلوا معاكم المستشفيات الجامعية وأيضا الخاصة عشان اللى بنعمله ده موضوع مش أعجوبة وكل الدنيا المتقدمة بتشترى مستلزماتها عشان تستفيد من الشراء المجمع وتحصل على أفضل العروض بدل ما كل واحد ينزل يشترى لوحده بتكلفة أعلى".

الرئيس يعلن من بنى سويف دعم صندوق تحيا مصر لمشروع سكن كريم (2)

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الشراء المجمع سيعود بالنفع على البلد وخدمة على المواطن، متابعا: "عملية الشراء المجمع الموضوع معمول لصالح الناس ومحدش يبص له بحساسية وما تحقق فيه رغم التعويم ثبت الأسعار" موجها كلامه للمصريين: "فى حاجات كتير لو نعملها ونحط إيدينا فى إيد بعض فيها هنقدر نسيطر ونأخذ الخدمة بالتكلفة المناسبة دون مبالغة".

 

الرئيس السيسى يوجه التحية لرئيس شركات العربى.. ويؤكد: هذا الرجل عظيم

أكد المهندس إبراهيم العربى، نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى جروب، أنهم يسعون إلى أن تكون منتجاتهم صناعة مصرية بنسبة 100%.

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، التحية إلى محمود العربى رئيس مجلس إدارة مجموعات شركات العربى الاقتصادية المصرية، أثناء كلمة المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

الرئيس يعلن من بنى سويف دعم صندوق تحيا مصر لمشروع سكن كريم (4)

وأكد الرئيس السيسى أن محمود العربى رجل عظيم، قائلا: "أرجوا أنكم تبلغوا الحج محمود العربى تحياتى وربنا يديله الصحة ويوفقكم وهذا الرجل عظيم".


 
الرئيس يعلن من بنى سويف دعم صندوق تحيا مصر لمشروع سكن كريم (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة