إصابة خطيرة وهدف من "نص الملعب" فى أبرز لقطات السبت من ملاعب العالم

الأحد، 21 يناير 2018 01:18 ص
إصابة خطيرة وهدف من "نص الملعب" فى أبرز لقطات السبت من ملاعب العالم إصابة مكارثى أمام إيفرتون وست بروميتش
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم العديد من اللقطات التى تستحق التوقف كان أبرزها الهدف الرائع الذى جاء فى الدورى الفرنسى، واللقطة الرائعة من إيدين هازارد مع أحد مشجعى برايتون فى الدورى الإنجليزى.

هدف من منتصف الملعب
 

سجل جيانى إمبولا هدف فريقه تولوز الوحيد فى خسارته أمام مونبيليه بالنتيجة 2/1 ضمن الجولة 22 من الدورى الفرنسى.

وجاء هدف إمبولا من بعد منتصف الملعب بمسافة قليلة ليكون أحد أجمل أهداف الأسبوع.

 

أسرع بديل
 

جاء هدف التعادل لإيفرتون فى شباك ضيفه وست بروميتش بالدقيقة 70 عن طريق البديل عمر نياسى ليسجل اسمه كصاحب أسرع هدف من بديل فى البريميرليج هذا الموسم، بعد مرور 56 ثانية من دخوله الملعب فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

إصابة مكارثى

تعرض جيمس مكارثى، لاعب إيفرتون، لكسر مضاعف فى الساق بعد كرة مشتركة مع سالمون روندون خلال مباراة الفريقين التى انتهت بالتعادل الإيجابى، مما تسبب فى بكاء مهاجم بروميتش بسبب بشاعة المنظر.

بكاء روندون
بكاء روندون

اصابة مكارثى
اصابة مكارثى

 

هاتريك أجويرو
 

قاد المهاجم الأرجنتينى أجويرو فريقه للفوز على نيوكاسل بنتيجة 3/1 بتسجيله هاتريك، ليرفع رصيده إلى 200 مباراة فى الدورى الإنجليزى مع السيتزينز، نجح خلالها فى المساهمة بـ172 هدفا حيث أحرز 138 هدفا بجانب 34 تمريرة حاسمة.

أصبح أجويرو رابع أرجنتينى وسابع لاعب من قارة أمريكا الجنوبية يصل لهذا العدد من المباريات فى الدورى الإنجليزى، حيث سبقه "أنطونيو فالنسيا 308 مباراة، سولانو 302، زاباليتا 253، ليفا 247، كولوتشينى 211، وكارلوس تيفيز 202 مباراة".

أجويرو بات ثانى أكثر لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى يسجل أهدافا فى نيوكاسل برصيد 14 هدفا بفارق هدف خلف واين رونى، كما تعادل الثنائى فى عدد الثلاثيات المسجلة فى البريميرليج بواقع 7 هاتريك لكل منهما.

دى خيا
 

خرج ديفيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، برقم جديد من فوز فريقه على بيرنلى بنتيجة 1/0، بعدما بات الحارس الإسبانى أكثر حارس يحافظ على نظافة شباكه برصيد 14 مباراة فى الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم.

دى خيا
دى خيا

 

إنسانية هازارد
 

خطف البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسى، الأنظار إليه فى فوز فريقه أمام برايتون بنتيجة 4/0.

وبعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، توجه هازارد إلى المدرجات لتلبية طلب طفل رفع لافتة طوال أحداث اللقاء كتب عليها رسالة للاعب البلجيكى، جاء فيها: "هل يمكننى الحصول على قميصك؟".

 

وتخطى هازارد حاجز الـ100 هدفا فى مسيرته الكروية ببطولات الدورى، بعدما سجل 36 هدفاً بقميص ليل الفرنسى، و64 هدفاً مع تشيلسى الإنجليزى.

 

تراجع ريال مدريد للمركز الخامس
 

خطف فريق فياريال المركز الرابع من ريال مدريد بعد فوزه اليوم السبت على ضيفه ليفانتى 2 – 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سيراميكا" ضمن منافسات الجولة 20 من الدورى الإسبانى.

 

صناعة المحمدى
 

ساهم المحمدى فى فوز أستون فيلا على بارنسلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقفز الفيلانز للمركز الثالث فى جدول الترتيب، برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة عن وولفرهامبتون المتصدر.

إصابة حسام غالى
 

 تعرض حسام غالى للإصابة فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، إذ سقط على أرضية الملعب لمعاناته من إصابة عضلية ليتم استبداله ويشارك عوض خميس بدلا منه فى المباراة التى انتهت بفوز النصر بنتيجة 1/0 أمام النهضة ليتأهل لربع نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة