أسبوعان وينتهى التصوير تماما بمسلسل السر وهناك "مفاجأة اجتماعية"

الأحد، 21 يناير 2018 09:00 ص
أسبوعان وينتهى التصوير تماما بمسلسل السر وهناك "مفاجأة اجتماعية" الفنانة وفاء عامر
كتب عماد عزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف المخرج محمد حمدى تصوير مسلسله "السر" بطولة النجوم حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعى ومايا نصرى، المقرر عرضه قريباً على إحدى القنوات الفضائية، حيث انتهى حمدى من تصوير ما يقرب من  80 % من أحداث المسلسل، الذى يكتبه حسام موسى، ويدور فى إطار من الأكشن والمطاردات، ويصور حاليا أبطال العمل عدة مشاهد داخل ديكور الحارة الشعبية داخل استديو مصر، لمدة أسبوع كامل، على أن ينتقلوا إلى مرحلة مشاهد الأكشن الخارجى، فى شوارع أكتوبر والمقطم وخلافه.

من ناحية أخرى أنهى محمد حمدى مونتاج ومكساج أول 20 حلقة من المسلسل، وتسلمتها الشركة المنتجة برعاية المنتج محمد فوزى، على أن يسلم باقى الحلقات خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع التصوير، كما يعمل على قدم وساق لإنهاء مونتاج ومكساج باقى الحلقات لتكون جاهزة للعرض قريبا.

وبسؤال المخرج محمد حمدى أكد لـ"اليوم السابع" أنه يتبقى ما يقرب من أسبوعين كاملين للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل، موضحا أن العمل يتضمن أحداثا متلاحقة ومتشابكة بين أبطاله، ولذلك قرر أن تكون الحلقات أحداثها سريعة ، فضلا عن الاحتفاظ بالتكنيك الجمالى للصورة، خاصة أن المسلسل يعد مفاجأة اجتماعية ويناقش العديد من القضايا المختلفة داخل الشارع المصرى.

وأشار حمدى أن الأبطال يعملون بكل جهد لكى يظهر المسلسل بالشكل اللائق للجمهور، موجها الشكر لجميع طاقم العمل، لافتا إلى أن المنتج محمد فوزى وفر جميع الإمكانيات والأدوات كى يظهر العمل بشكل محترف وأوروبى.

وأردف حمدى: إن الحلقات الأولى من العمل ستخطف قلب الجمهور، خاصة أن الأبطال لهم باع كبير فى الدراما التليفزيونية وهو ما أعطى مؤشر عالى الجودة داخل الكواليس.

مسلسل "السر" تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى مع المنتج محمد فوزى والكاتب حسام موسى، بعدما قدما رائعة مسلسل شطرنج، ويشارك فى بطولة "السر"  أحمد حلاوة، حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، ريم البارودى، ألفت عمر، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة