أكرم القصاص - علا الشافعي

أبوريدة: ريال مدريد مهتم بمحمد صلاح.. والجميع يرغب فى عودة الجماهير

الأحد، 21 يناير 2018 12:07 ص
أبوريدة: ريال مدريد مهتم بمحمد صلاح.. والجميع يرغب فى عودة الجماهير محمد صلاح
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عرض ريال مدريد الإسبانى لمحمد صلاح نجم ليفريول الإنجليزى حقيقى، مؤكدا أن هناك ضغوطا على إدارة ليفربول سيجعلها تقبل هذا العرض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن محمد صلاح يطور من نفسه كل يوم عن الآخر".

أكد هانى أن هناك رغبة من الجميع فى عودة الجماهير للمدرجات خلال ما تبقى من بطولتى الدورى والكأس.

وقال أبوريدة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" الذى يذاع عبر فضائية صدى البلد: "على الأندية أن تتحمل مسئولية دخول جماهيرها فى المباريات، ونحاول توفير السهولة والمتعة للجماهير".

وأكمل : "معظم ملاعب الكرة المصرية مناسبة للشروط الدولية لحضور الجماهير فى المباريات، ومن الصعب حضورهم بطولة الدورى لعدم توفير مبدأ تكافؤ الفرص، ونسعى للتواصل مع رؤساء الأندية لدخول الجمهور فى مباريات الكأس".

وأضاف : "كل ما أثير من خلافات مع الجهاز الفنى للمنتخب المصرى لا أساس له من الصحة، وأن هيكتور كوبر سعيد بالعمل مع منتخبنا، ويرفض الرحيل رغم تقديم العديد من العروض للعمل فى أماكن أخرى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على ابو عمه

الظاهر ان.....

... زيدان رفع السماعه وكلم ابو ريده و قاله... يابو ريده انا بافكر اجيب ابو صلاح للريال... قاله ابو ريده تمام ياويزو هاتوا بس ماتنساش تبعتلى تذكره للماتش الجاى مع برشلونه.. راح زيدان قاقل السكه....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة