خالد صلاح

كنزة مرسلى عن متسابقى برامج المسابقات: المطرب بيشوف نفسه نجم

الأحد، 21 يناير 2018 01:00 م
كنزة مرسلى عن متسابقى برامج المسابقات: المطرب بيشوف نفسه نجم جزء من الحلقة
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

حلت الفنانة كنزة مرسلى، نجمة برنامج المواهب "ستار أكاديمى"، ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "أهلا بيت" مع young pharoz على راديو "إينرجى".

وقالت كنزة فى الحلقة كنت أريد الظهور من خلال برنامج مواهب ليفتح لى الأبواب، لم أكن أريد الانطلاق بمفردى "الموضوع برضه مش سهل، لكن شفت البداية دى هتبقى أحسن"، وأضافت، خضت تجربة تمثيل قبل برنامج "ستار أكاديمى"، كما أننى أحب الغناء بلهجة بلدى، ولكن أحتاج تسليط الضوء على بعض ألوان .

وعن الموسيقى فى الجزائر قالت، هناك أنواع لا يعرف الناس أهميتها، لذلك أريد تقديم نوعا مختلفا لا يعرفه أحد ولكن بشكل عصرى .

وتابعت، برامج المواهب لا تظلم المتسابقين، وإنما تتخلى عنهم "المطرب بيشوف نفسه نجم والناس كلها بتتكلم عنه وبيغنى كل أسبوع، وبعد كده الموضوع بيبقى صعب وبتحصل صدمة لأن الواقع والسوق بيبقى مختلف".

وعن الاحتكار قالت، أخشى منه وأسمع قصصا كثيرة عن فنانين وقعوا عقود احتكار وظلوا فى منازلهم 5 سنوات أو أكثر، لذلك لم أوقع مع شركة الإنتاج الخاصة بساموزين.

واختتمت هناك تجربة تمثيل جديدة فى مسلسل رمضان بالجزائر وأصور بعض مشاهده فى تركيا، وشركة الإنتاج لم تعلن عن تفاصيل "دور مش بعيد عنى أوى دور شبهى".


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة