خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

محمد سمير

الرسائل العميقة.. وآليات تطبيقها «1 - 2»

الأحد، 21 يناير 2018 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مما لا شك فيه أنه يوجد عبارات كثيرة مهمة وردت على لسان السيد رئيس الجمهورية فى إطار رده على العديد من الأسئلة التى تم توجيهها إلى سيادته من خلال فقرة «اسأل الرئيس» ضمن فعاليات مؤتمر «حكاية وطن» الذى انتهت فعالياته أمس الأول، تستحق أن نتوقف عند المعانى العميقة لها، لكى نستطيع أن نحولها إلى آليات عمل فاعلة وإيجابية على الأرض خلال الفترة المقبلة.
 
وأولى هذه العبارات هى ما يتعلق من وجهة نظرى بأحد أهم الملفات الداخلية على الإطلاق، وهو ملف «المحليات»، فلقد أسعدنى للغاية قول سيادته بأنه يرصد الغياب التام للمحليات منذ عام 2011 ومدى التأثير الشديد، لذلك سلبياً على جميع المحافظات، وطلبه من الشباب المشاركة بمنتهى القوة والفاعلية فى الانتخابات القريبة المقبلة للمحليات، من خلال الإصرار على النزول واختيار العناصر «النجيبة» فقط، وهو ما سيؤتى ثماره الإيجابية بالتأكيد التى طال انتظارنا لها.
 
إذاً.. فقد ألقى الرئيس بالكرة فى ملعبنا الآن، ولم يبق أمامنا فيما تبقى من وقت قصير – حكومة ومواطنين – إلا العمل المخلص والمحترف والجاد لإنجاز التفاصيل الدقيقة لهذا الملف الحيوى، الذى لو فشلنا هذه المرة – لا قدر الله – فى إنجازه على الوجه الأكمل سنظل ندور فى نفس حلقة المشاكل اليومية التى نعانى منها منذ سنوات طويلة إلى فترة لا يعلم مداها إلا الله.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة