وست بروميتش يتسلح بـ"حجازى" أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى

السبت، 20 يناير 2018 04:08 م
وست بروميتش يتسلح بـ"حجازى" أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن آلان باردو، المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة إيفرتون، التى تنطلق بعد قليل بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى وست بروميتش ألبيون، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن أحمد حجازى مدافع منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

ويحتل إيفرتون المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 27 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 19 نقطة.

وكان وست بروميتش ألبيون حقق فوزه الثالث فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم فى الجولة الماضية بعدما تغلب على برايتون بهدفين دون مقابل، فى الوقت الذى يسعى فيه إيفرتون للخروج من دوامة الهزائم المتتالية التى تعرض لها على مدار المباريات الثلاثة الماضية بمسابقة "البريميرليج" وتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقفه فى وسط الجدول.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة أحمد حجازى فى مباراة اليوم بسبب الإصابة، بعد الاصطدام المباشر على مستوى الرأس مع زميله كريج داوسون على هامش المباراة التى جمعت بين وست بروميتش ألبيون وبرايتون ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز وست بروميتش بهدفين دون مقابل، قبل أن يتعافى اللاعب المصري من الاصابة.

 
تشكيل وست بروميتش ألبيون

تشكيل وست بروميتش ألبيون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة