أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الساعة 6.. 4 لجان طبية للكشف على مرشحى انتخابات الرئاسة بـ3 مستشفيات

السبت، 20 يناير 2018 06:00 م
موجز الساعة 6.. 4 لجان طبية للكشف على مرشحى انتخابات الرئاسة بـ3 مستشفيات موجز الساعة 6

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، إعلان وزارة الصحة عن بدء استقبال المرشحين للانتخابات الرئاسية الراغبين فى إجراء الكشف الطبى عليهم بداية من اليوم السبت 20 يناير 2018 وحتى الأحد 26 يناير بمقر المجالس الطبية المتخصصة بمدينة نصر.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

"الصحة" تحدد 4 لجان طبية للكشف على المرشحين للانتخابات الرئاسية فى 3 مستشفيات.. رئيس المجالس الطبية: المرشح يسدد 6 آلاف جنيه على نفقته الخاصة.. والأوراق المطلوبة 6 صور والرقم القومى.. وآخر موعد 26 يناير

 أعلنت وزارة الصحة والسكان ممثلة فى المجالس الطبية المتخصصة عن بدء استقبال المرشحين للانتخابات الرئاسية الراغبين فى إجراء الكشف الطبى عليهم بداية من اليوم السبت 20 يناير 2018 وحتى الأحد 26 يناير بمقر المجالس الطبية المتخصصة بمدينة نصر من التاسعة صباحا وحتى الخامسة من مساء نفس اليوم على أن يتم قبول التظلمات خلال 48 ساعة وبحد أقصى 28 يناير 2018.

1. الصحة

 

نائب الرئيس الأمريكى يصل القاهرة للقاء السيسى

وصل نائب الرئيس الأمريكى، مايك بنس، إلى القاهرة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى.

2. نائب الرئيس الأمريكى يصل القاهرة للقاء السيسى

وكيل البرلمان للرئيس: مجلس النواب معك فى استكمال مسيرة التنمية والإصلاح

قال السيد الشريف وكيل مجلس النواب، إن البرلمان مع الرئيس السيسى فى استكمال مسيرة البناء والتنمية والإصلاح، وإن الغالبية من نواب الشعب أبدوا رغبتهم فى دعم الرئيس فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً أن الرئيس استجاب لجموع الشعب الذى وجدت مصداقية كبيرة لديه، بدليل مظاهرة الحب التى حدثت يوم  إعلانه الترشح.

3. وكيل البرلمان للرئيس

الأغلبية البرلمانية تُعلن فى بيان رسمى تأييد السيسى لفترة رئاسة ثانية

أعلن ائتلاف دعم مصر دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى بعد أن أعلن أمس نيته فى الترشح لفترة رئاسية ثانية.

4. الأغلبية البرلمانية تُعلن فى بيان رسمى تأييد السيسى لفترة رئاسة ثانية

 

الصحة: زيادة أسعار 24 مستحضر دوائى متداول بنسب متفاوتة لضمان توافره للمريض

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن لجنة التسعير وهى إحدى لجان الإدارة المركزية لشئون الصيدلة  والمشكلة بقرار وزارى سابق طبقاً لقانون التسعيرة الجبرية والمعمول به منذ عدة سنوات، والتى تجتمع  بشكل أسبوعى، مشيرة إلى أنه من ضمن مهام هذه اللجنة مراجعة أسعار المستحضرات بالسوق، حيث تفحص اللجنة كل دواء على حدة طبقاً لأليات العمل ومعايير ثابتة يتم من خلالها تقييم الأدوية، من حيث النظر فى حجم زيادة تكلفة صناعة الدواء، ومدى توافر مثائلة، ومعرفة مدى التغيير فى أسعار المواد الخام فى بلد المنشأ  لزيادتها بنسبة تحقق توفيرها بمصر، كما يتم دراسة أسعار الأدوية  التى لم يتم تحريكها  مسبقاً ، فيما يتم دراسة اسعار بعض الأدوية الخاصة بالشركة القابضة والمحليه والمتدنى أسعارها حيث تختص اللجنة برفع أو تخفيض اسعار الادوية طبقاً لاحتياجات السوق والأهمية العلاجية بالنسبة للمرضى.

5. الصحة

 

الصحة: غرفة عمليات مفتوحة وفريق طبى للحالات المحتجزة بالمستشفيات المغلقة

أكد الدكتور على محروس، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة الصحة أن أى مستشفى خاص يتم غلقه إداريا بسبب خطأ طبى أو رفض علاج مريض أو عدم تنفيذه للقرار الخاص بعلاج أول 48 ساعة طوارئ بالمجان، يتم غلق جميع العيادات الخارجية به وغرف العمليات مع ترك غرفة واحدة مطابقة للمواطفات وفريق طبى متخصص لمتابعة الحالات المحتجزة بالمستشفى.

6. الصحة

 

إثيوبيا تقترح استضافة قمة مع مصر والسودان نهاية يناير لحل خلافات سد النهضة

كشفت مصادر مطلعة على ملف المياه وقضية سد النهضة، أن هايلى مريام ديسالين، رئيس الوزراء الإثيوبى، اقترح على الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته الأخيرة للقاهرة، عقد قمة ثلاثية بين رؤساء الدول الثلاث، مصر والسودان وإثيوبيا، على هامش القمة الخاصة بالاتحاد الأفريقى التى تُعقد فى أديس أبابا نهاية الشهر الجارى، لمناقشة القضايا العالقة بين مصر والسودان وإثيوبيا، خاصة قضية سد النهضة.

7. إثيوبيا تقترح استضافة قمة مع مصر والسودان نهاية يناير لحل خلافات سد النهضة

 

النهار تجدد التعاقد مع خالد صلاح وتعلن انطلاق برنامجه اليومى "رئيس التحرير"

أعلنت شبكة تليفزيون النهار عن تجديد تعاقدها مع الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، لتقديم برنامج يومى جديد بعنوان "رئيس التحرير"، من داخل صالة تحرير اليوم السابع.

8. النهار تجدد التعاقد مع خالد صلاح وتعلن انطلاق برنامجه اليومى

 

الإنتاج الحربى تعلن عن تخفيضات بجميع المنتجات بمناسبة عيدى الثورة والشرطة

أعلنت وزارة الإنتاج الحربى، عن طرح تخفيضات على كافة منتجاتها وذلك فى ذكرى ثورة 25 يناير، وعيد الشرطة، بعدما كشفت شركة حلوان للأجهزة المعدنية، عن تخفيضات على جميع منتجاتها من الأجهزة الكهربائية.

9. الإنتاج الحربى تعلن عن تخفيضات بجميع المنتجات بمناسبة عيدى الثورة والشرطة

 

معمرة تحرر توكيلا للسيسي وتتبرع بـ30 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر

"أمنيتى الوحيدة هى مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومصافحته"، هذه هى أمنية " فهيمة على إبراهيم السيد"، التى تبلغ من العمر 100 عام، معمرة بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، خلال تحريرها نموذج تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، فى مكتب الشهر العقارى بالمركز، بعد أن نقلها أفراد أسرتها إلى مكتب الشهر العقارى وسط استقبال حافل من المواطنين وأعضاء وقيادات حملة "كلنا معاك من أجل مصر" .

10. معمرة تحرر توكيلا للسيسي وتتبرع بـ30 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر

 

إحالة 6 من أعضاء وايت نايتس للمحاكمة لحرقهم زميلهم بالطالبية

أحالت نيابة العمرانية والطالبية برئاسة المستشار باهر حسن رئيس النيابة 6 من رابطة التراس "وايت نايتس" ، متهمين بالاعتداء على زميل سابق لهم بالرابطة، واشعال النيران فيه، وإحراق محل "بلاى ستيشن" بسبب خلافات بينهم للمحاكمة الجنائية.

11. إحالة 6 من أعضاء وايت نايتس للمحاكمة لحرقهم زميلهم بالطالبية

مسؤول تركى: قصف استهدف وحدات حماية الشعب وحزب الاتحاد الديمقراطى فى عفرين

قال مسؤول تركى كبير، اليوم السبت، أن مقاتلات تركية قصفت أهدافا تابعة لوحدات حماية الشعب وحزب الاتحاد الديمقراطى فى عفرين بسوريا.

12. مسؤول تركى

النقاز يعلن موقفه بشأن العودة للزمالك.. ووكيله يؤكد استعداده للتوقيع

شهدت الساعات الماضية تداول أنباء داخل نادى الزمالك من جانب وسطاء صفقة الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى التونسى، بأن هناك رغبة من جانب اللاعب لإتمام الصفقة والانضمام للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، بعد سفر اللاعب إلى تونس عقب توقيعه كشفاً طبياً فى النادى الأبيض وعدم عودته مجدداً، بسبب تفاوضه حول العروض الأخرى التى وصلت إليه.

13. النقاز يعلن موقفه بشأن العودة للزمالك.. ووكيله يؤكد استعداده للتوقيع

 

س و ج.. تعرف على الوعود والإنجازات الاقتصادية للسيسى × 4 سنوات..استصلاح 4 ملايين فدان..إنشاء 22مدينة صناعية و26 مركز سياحى و8 مطارات ومحور قناة السويس..تطوير شبكة طرق بطول 4800 كم..وزيادة دعم التموين لـ50 جنيها

4 سنوات مضت على فترة الرئاسة الأولى، للرئيس عبد الفتاح السيسى، التى أوشكت على الانتهاء، فيما تقترب مصر من إجراء انتخابات رئاسية جديدة خلال شهر مارس المقبل، وخلال فترة ولايته الأولى، نجح الرئيس السيسى، فى قطع رحلة طويلة من الوعود والإنجازات للنهوض بالدولة المصرية من مرحلة الانهيار إلى حالة الاستشفاء الاقتصادى، والعودة لدورها الريادى فى منطقة الشرق الأوسط.

14. س و ج.. تعرف على الوعود والإنجازات الاقتصادية للسيسى × 4 سنوات

 

هل يكون هشام جنينة كلمة السر فى دعم الإخوان لسامى عنان بالانتخابات؟.. سياسيون: اختياره بفريقه الرئاسى ليس صدفة.. ويؤكدون: يسعى لكسب الجماعة لجمع التوكيلات.. وعبد المنعم سعيد: سيمنحهم مساحة بالعمل العام حال فوزه

الإعلان المفاجئ للفريق سامى عنان بترشحه لرئاسة الجمهورية، حمل رسائل عدة أثيرت حولها علامات استفهام، كانت من ضمنها اختياره للمستشار هشام جنينة والدكتور حازم حسنى كنواب له، وهو ما طرح سؤالا حول ما إذا كان يستهدف "عنان" الاستعانة بهشام جنينة الذى يحظى بدعم من جماعة الإخوان، ووضع آماله على كسب الكتلة التصويتية للجماعة باختيار "جنينة" ضمن فريقه الرئاسى.

 

15. هل يكون هشام جنينة كلمة السر فى دعم الإخوان لسامى عنان بالانتخابات

الحكومة تنفى 6 شائعات فى 10 أيام.. لا صحة لوقف صرف سلع نقاط الخبز بداية من فبراير.. لا زيادة فى سعر الأرز التموينى.. ألبان الأطفال المتداولة مطابقة للمواصفات وآمنة 100%.. والآثار: لم نعرض "الأهرامات" للإيجار

فى الأحوال العادية لا تتوقف ماكينة إنتاج الشائعات عن الدوران، وفى ظرف خاص كالذى تشهده مصر، مع استعدادها لإنجاز ثانى استحقاق رئاسى بعد ثورة 30 يونيو، تدور ماكينة الشائعات بإيقاع أسرع وأكثر شراسة.

16. لحكومة تنفى 6 شائعات فى 10 أيام

صور.. فى اليوم الـ14 لماراثون توثيق توكيلات انتخابات الرئاسة بالمحافظات.. طوابير المواطنين تتوافد على مكاتب الشهر العقارى بمختلف أنحاء الجمهورية.. ولجنة الانتخابات تعلن وصول تأييدات المرشحين لـ650 ألفا حتى الآن

واصلت مكاتب توثيق الشهر العقارى بمختلف أنحاء الجمهورية لليوم الـ14 على التوالي، أعمال توثيق توكيلات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، حيث شهدت محافظات مصر إقبالاً كبيرًا، واصطف المواطنون فى طوابير الانتظار أمام موظفى الشهر العقارى لعمل التوكيلات لدعم الرئيس السيسى واستكمال إنجازاته ومشروعاته القومية بالبلاد.

17. صور.. فى اليوم الـ14 لماراثون توثيق توكيلات انتخابات الرئاسة بالمحافظات

ترامب يمدد العمل بقانون يسمح للأجهزة الأمريكية بالتجسس على الشعوب الأخرى.. المدافعون عن الخصوصية يكشفون مخاوف بشأن كشف بيانات الأمريكيين.. والقانون يمنح وكالة الأمن القومى حق مراقبة الإنترنت دون إذن قضائى

فى قانون قد يثير الجدل بشأن الحريات والخصوصية على الإنترنت، وقع الرئيس الأمريكى تمديد لقانون يسمح لوكالة لوكالة الأمن القومى الأمريكية بالتنصت على قدر كبير من الاتصالات الرقمية من الأجانب الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة من خلال شركات أمريكية مثل "فيس بوك وفيريزون" للاتصالات وجوجل، فضلا عن التنصت على المواطنين الأمريكيين.

18. ترامب يمدد العمل بقانون يسمح للأجهزة الأمريكية بالتجسس على الشعوب الأخرى


 

فيديوجراف.. المستندات المطلوبة للترشح فى الانتخابات الرئاسية

 

فيديو .. سألنا الجماهير.. هل تفيد صفقات الشتاء فريق الزمالك؟

 

فيديو.. امرأة تنقذ رجل بأعجوبة.. والشرطة تشكك فى صحة المقطع

 

parlmany2015

18 حزبا يدعمون السيسى لفترة ثانية بمؤتمر حاشد.. بالعربية والإنجليزية.. الدستورى الحر: نشكر الرئيس لمنحنا ثقة تأييده لفترة ثانية.. نقابة العسكريين المتقاعدين: زرع ويجب أن يحصد ولا نرى مرشحا غيره

 

تعرف على إنجازات السيسى الاقتصادية خلال 4 سنوات.. استصلاح 4 ملايين فدان.. إنشاء 22 مدينة صناعية و 26 مركزا سياحيا و8 مطارات ومحور قناة السويس.. تطوير شبكة طرق بطول 4800 كيلومتر.. وزيادة دعم التموين لـ50 جنيها

 

ماذا تقول الصحف العالمية اليوم؟.. استقاله مدير تنفيذى لدى "بنك أوف أمريكا" بعد اتهامات بالتحرش.. ترامب يمدد العمل بقانون يسمح بمراقبة الإنترنت.. ومراهق أمريكى انتحل شخصية رئيس الـCIA لسرقة معلومات سرية

 

 

photo72014

الوطنية للانتخابات تتلقى طلبات الترشح للرئاسة

 

افتتاح منطقة باب الوزير الأثرية بعد انتهاء أعمال الترميم

 

مسيرة لذوى الاحتياجات الخاصة بالإسماعيلية دعما لترشح السيسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة