صحيفة إنجليزية: عرضيات المحمدى علامة مسجلة باسمه

السبت، 20 يناير 2018 09:11 م
صحيفة إنجليزية: عرضيات المحمدى علامة مسجلة باسمه أحمد المحمدى فى مباراة أستون فيلا وبارنسلى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلام الإنجليزى بالمستوى الرائع الذى قدمه أحمد المحمدى نجم منتخبنا الوطنى مع فريقه أستون فيلا، فى مباراته أمام بارنسلى، والتى نجح خلالها اللاعب المصرى فى صناعة الهدف الأول لفريقه، كما أنه أرهق دفاعات المنافس بفضل سرعاته وتحركاته الرائعة فى الجانب الأيمن من الملعب. 
 
ومنحت صحيفة "برمنجهام ميل" أحمد المحمدى 7 درجات فى تقييمها للاعبى أستون فيلا خلال المباراة، وقالت إن تمريراته العرضية من العمق أصبحت علامة مسجلة باسمه، نظراً لأنه ينفذها بشكل رائع للغاية. 
 
تابعت الصحيفة أن المحمدى صنع اليوم هدفاً بعد 5 دقائق فقط من بداية المباراة، بفضل تمريرة عرضية رائعة لزميله سكوت هوجان، ليكرر ما فعله فى سبتمبر الماضى أمام بارنسلى أيضاً، ولكن فى مباراة الدور الأول، عندما صنع هدفاً بنفس الطريقة لزميله كينان ديفيز.  
 

هدف أستون فيلا الأول من صناعة أحمد المحمدى 

 
 
وأشادت الصحيفة بتحركات المحمدى وزميله روبرت سنودجراس على الجانب الأيمن من الملعب، مؤكدة أنهما أرهقا دفاعات بارنسلى بشكل رائع طوال المباراة، وهذا نفس ما فعله زميلاهما آلان هوتون وألبرت أدوما على الجانب الأيسر من الملعب.
 

أهداف مباراة أستون فيلا وبارنسلى 

 
 
وساهم المحمدى فى فوز أستون فيلا على بارنسلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقفز الفيلانز للمركز الثالث فى جدول الترتيب، برصيد 50 نقطة، بفارق 12 نقطة عن وولفرهامبتون المتصدر.
 
واحتفل أحمد المحمدى بالفوز من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وعلق عليها قائلاً: "فوز رائع جديد اليوم على ملعبنا.. أداء رائع من كل اللاعبين.. الجماهير كانت رائعة كالمعتاد"، ليرد عليه عدد من مشجعى الفريق قائلين له: "وأنت صنعت هدفا رائعا أيضا".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة