برشلونة بلا منافس فى الدورى الإسبانى.. فالنسيا يسقط أمام بالماس

السبت، 20 يناير 2018 11:39 م
برشلونة بلا منافس فى الدورى الإسبانى.. فالنسيا يسقط أمام بالماس جانب من مباراة فالنسيا ولاس بالماس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق فالنسيا الإسبانى، هزيمة مفاجئة أمام مضيفه لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وعلى الرغم من تقدم فالنسيا فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة عن طريق سانتياجو مينا، إلا أن الفريق صاحب الأرض والجمهور سجل هدفين فى الدقيقتين 20 و53 عن طريق جونثان فييرا، وكاييرى من ركلة جزاء، علما بأن جابريل باوليستا لاعب "الخفافيش" حصل على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 52 من زمن المباراة.

ترتيب الدورى الإسبانى
 

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد فالنسيا عند 40 نقطة استمر بها فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، بفارق 3 نقاط خلف أتلتيكو مدريد الذى سقط فى فخ التعادل أمام ضيفه جيرونا بنتيجة 1/1، اليوم فى نفس الجولة.

واقترب برشلونة من التتويج بلقب الدورى الإسبانى أكثر من أى وقت مضى بعد تعثر جميع منافسيه فى الفترة الأخيرة، حيث يملك البارسا الذى يلتقى مع ريال بيتيس غدا الأحد، 51 نقطة فى المركز الأول بفارق 8 نقاط عن الروخى بلانكوس "الوصيف"، و11 عن فالنسيا "الثالث"، و17 عن فياريال "الرابع"، و19 عن ريال مدريد صاحب المركز الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة