أكرم القصاص - علا الشافعي

النقاز يعلن موقفه بشأن العودة للزمالك.. ووكيله يؤكد استعداده للتوقيع

السبت، 20 يناير 2018 03:00 م
النقاز يعلن موقفه بشأن العودة للزمالك.. ووكيله يؤكد استعداده للتوقيع حمدى النقاز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية تداول أنباء داخل نادى الزمالك من جانب وسطاء صفقة الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى التونسى، بأن هناك رغبة من جانب اللاعب لإتمام الصفقة والانضمام للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، بعد سفر اللاعب إلى تونس عقب توقيعه كشفاً طبياً فى النادى الأبيض وعدم عودته مجدداً، بسبب تفاوضه حول العروض الأخرى التى وصلت إليه.

وعلق حمدى النقاز، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على تلك الأنباء قائلا، "سأعلن موقفى خلال ساعات، ولسه مش عارف الأمر النهائى"، فى إشارة من اللاعب إلى رغبته فى عدم تأكيد أى شىء.

ورفض حمدى النقاز التأكيد على أى شىء الوقت الحالى بشأن الانضمام إلى الزمالك أو اتخاذه قراراً بالانضمام لناد آخر، على أن تشهد الساعات المقبلة الحسم النهائى بشأن هذا الأمر.

من جانبه أكد نبيل أبو زيد، وكيل التونسى حمدى النقاز، أنه تلقى اتصالاً تليفونياً من اللاعب أكد فيه احترامه لمسئولى الزمالك، وأنه مستعد للحضور إلى القاهرة والتوقيع فى أى وقت، ويعتبر الزمالك بوابة الاحتراف فى أوروبا.

وأشار وكيل اللاعب ووسيط الصفقة، فى تصريحات صحفية، إلى أن النقاز لم يصدر منه أى انتقاد ضد نادى الزمالك ومسئوليه، وأنه سعيد بالاستقبال الذى قوبل به عندما كان فى القاهرة للخضوع للكشف الطبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

شكراً

ادارة الزمالك يجب أن تتحلى بعزة النفس وتقول للنقاز ووكيله شكراً فلم يعد للزمالك إلا بعد فشل انتقاله للدورى الاوربى ......الزمالك أكبر من أى لاعب فهل تكون الادارة على نفس المستوى خاصة وأن البديل المصرى قد يكون احسن من النقاز.........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة