أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يجمد رحيل بركات وأحمد عادل لسموحة والمقاصة.. اعرف السبب

السبت، 20 يناير 2018 02:13 م
الأهلى يجمد رحيل بركات وأحمد عادل لسموحة والمقاصة.. اعرف السبب فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النادى الأهلى تجميد موقف ثنائى الفريق عمرو بركات وأحمد عادل عبد المنعم من الانضمام لسموحة والمقاصة خلال فترة الانتقالات الجارية، بسبب الخلافات التى نشبت بين عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات، مع الثنائى فرج عامر رئيس النادى السكندرى، ومحمد عبد السلام رئيس النادى الفيومى.

وحاول الأهلى شراء أحمد سامى من المقاصة فى يناير الجارى مع سداد مقابل مادى بجانب بيع الحارس أحمد عادل عبد المنعم، ولكن فوجئ برفض قاطع من إدارة النادى الفيومى التى رفضت التخلى عن اللاعب، ونفس الحال مع سموحة حين أرسل الأهلى عرضاً لضم ياسر إبراهيم ولكن فرج عامر رفض الأمر وتمسك بالحصول على 20 مليون جنيه بعيداً عن صفقة عمرو بركات.

وقال مصدر بالأهلى، "تم إبلاغ ثنائى الفريق فى الساعات الماضية بتجميد موقفهما بشكل "مؤقت" من الرحيل فى يناير، والتركيز مع الفريق لحين وضوح الرؤية".

وطلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، من لجنة الكرة تدعيم الخط الخلفى بمدافع فى يناير الحالى لإنهاء صداع هذا المركز بعد إصابة رامى ربيعة واحتمالية ابتعاده فترة عن الملاعب، بجانب تراجع مستوي محمد نجيب لكبر سنه، ليتبقى فقط سعد سمير وأيمن أشرف الذى تعاقد معه النادى بداية الموسم الحالى للعب كظهير أيسر من الأساس وليس مدافعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

القيعي صح

والمعاملة بالمثل تأخذ لاعب اعارة كان مكسر الدنيا في المقاصة وكمان مبلغ مش بطال في مدافع مغمور بل تريد المزيد اشرب ياحلو ولا تحلم تاني بالناشئن وكل ناشئ معار لديك سوف يرجع تاني لاهلى وان كان غير محتاجة سوف يعيرة لنادي اخر الحناوى وغيرة ونفس المصير مع المقاصة نعم سياسة القيعي صح الصح

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

بركات لاعب جامد

ولو خد فرصته عمر الاهلى ماهيسيبه ولكن نعمل ايه البدرى مصمم على قتله 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة