أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 20 / 1 / 2018 الأبيض يطلب شريف وعنتر رسميا

السبت، 20 يناير 2018 11:03 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 20 / 1 / 2018 الأبيض يطلب شريف وعنتر رسميا محمد عنتر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 20 / 1 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إرسال فاكس رسمى للحصول على خدمات الثنائى محمد شريف ومحمد عنتر.

الزمالك يرسل فاكسا رسميا لضم محمد شريف من دجلة وعنتر الأسيوطى

أرسل نادى الزمالك فاكسا رسميا إلى وادى دجلة، من أجل ضم محمد شريف صانع ألعاب الفريق الدجلاوى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية فى شهر يناير الحالى.

كما أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على الكرة فى تصريحات صحفية، أنه تم إرسال فاكس أيضا إلى الأسيوطى من أجل ضم محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطى سبورت.

محمد عنتر

محمد عنتر

طارق حامد عن عرض أهلى جدة: مجرد كلام منذ فترة

علق طارق حامد، لاعب وسط نادى الزمالك والمنتخب الوطنى، على الأنباء الأخيرة بأن هناك اهتماماً من جانب أهلى جدة السعودى للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قائلاً، "كلام منذ فترة طويلة ولا يوجد عرض فى الوقت الحالى".

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى بداية فترة الانتقالات الشتوية أنه تلقى عرضا من الأهلى السعودى ورفض إتمام الصفقة، نظراً لحاجة الفريق إلى طارق حامد، قبل أن تنتشر أنباء اليوم بالصحف السعودية بأن النادى السعودى جدد رغبته فى ضم اللاعب.

طارق حامد

طارق حامد

النقاز يعلن موقفه بشأن العودة للزمالك.. ووكيله يؤكد استعداده للتوقيع

شهدت الساعات الماضية تداول أنباء داخل نادى الزمالك من جانب وسطاء صفقة الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب النجم الساحلى التونسى، بأن هناك رغبة من جانب اللاعب لإتمام الصفقة والانضمام للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، بعد سفر اللاعب إلى تونس عقب توقيعه كشفاً طبياً فى النادى الأبيض وعدم عودته مجدداً، بسبب تفاوضه حول العروض الأخرى التى وصلت إليه.

وعلق حمدى النقاز، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على تلك الأنباء قائلا، "سأعلن موقفى خلال ساعات، ولسه مش عارف الأمر النهائى"، فى إشارة من اللاعب إلى رغبته فى عدم تأكيد أى شىء.

من جانبه أكد نبيل أبو زيد، وكيل التونسى حمدى النقاز، أنه تلقى اتصالاً تليفونياً من اللاعب أكد فيه احترامه لمسئولى الزمالك، وأنه مستعد للحضور إلى القاهرة والتوقيع فى أى وقت، ويعتبر الزمالك بوابة الاحتراف فى أوروبا.

خالد قمر: الإسماعيلى يفاوضنى.. والزمالك وافق على انتقالى للإنتاج

أكد خالد قمر مهاجم نادى الزمالك، إن النادى الأبيض وافق على انتقاله للإنتاج الحربى خلال الساعات الماضية، إلا أنه تلقى مفاوضات من الإسماعيلى ما أجل إتمام أمر انتقاله.
 
أضاف مهاجم نادى الزمالك فى تصريحات صحفية قائلاً:"الإنتاج الحربى أنهى الاتفاق مع الزمالك بشأن إعارتى لمدة ستة أشهر وتم الاتفاق على جميع التفاصيل، ولكننى لم أوقع على العقود حتى الآن ومازلت أدرس العرض، وإن كان الأقرب انتقالى للإنتاج الحربى.. ولكن تلقيت اتصالات من الإسماعيلى وأدرس الأمر وسأحسم موقفى خلال يومين على أقصى تقدير".
خالد قمر فى تدريبات الزمالك

خالد قمر فى تدريبات الزمالك

مرتضى منصور: حارس إنبى طلب 5 ملايين.. ولاعب الأهلى "كاذب"

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على تصريحات محمد فخرى لاعب الأهلى الجديد التى قال فيها إنه فضل الفريق الأحمر عن الأبيض قائلاً:"مين فخرى ولا فخرانى ده؟.. إحنا هنهرج مين ده ولا أعرفه وكذاب.. وعلى لطفى حارس إنبى لحد إمبارح بيفاوضنا بس طلب 5 ملايين جنيه فى الموسم ورفضنا ذلك حتى لا تحدث فتنة فى الفريق".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة