أكرم القصاص

قاتلة زوجها بـ13 طعنة: بصق على أبويا وأمى فطعنته

السبت، 20 يناير 2018 04:54 م
قاتلة زوجها بـ13 طعنة: بصق على أبويا وأمى فطعنته زوجة تقتل زوجها-أرشيفية
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاطى المخدرات وترك العمل والتنصل من الإنفاق على بيت الزوجية، تسبب فى خلافات مستمرة وإهانة للمتهمة، طوال 11 شهر زواج، وفشلت جميع محاولات الصلح بين الزوجين، حتى انتهت الخلافات بجريمة قتل، بهذه الاعترافات كشفت المتهمة بقتل زوجها تفاصيل ارتكابها الواقعة.

 

وأكدت المتهمة "دعاء. خ"، فى اعترافات النيابة، "تزوجت من المجنى عليه منذ 11 شهرا، ومنذ بداية الزواج تحولت الحياة إلى جحيم، وخلافات وشتيمة وضرب، وكل ما اشتكى لأهلى يطلبوا منى أن أتحمل، خاصة أنا الذى اخترته وأجبرتهم على الموافقة على الزواج".

 

وأضافت المتهمة أن أسباب الخلافات المستمرة متعددة من بينها ترك العمل، وعدم الإنفاق عليها، مما دفعها لطلب الأموال من أهله، وباعت الذهب الخاص بها للإنفاق على نفسها، بالإضافة إلى تعاطى المجنى عليه مخدر الحشيش،  وطلب المجنى عليه معاشرتها فى غير ما أحله الله.

 

وأشارت المتهمة، "قبل ارتكاب الواقعة بيوم واحد، وجد المجنى عليه صابونة على الحوض، فبصق على وجهى بحجة أن وجودها  على الحوض ممكن أن يتسبب فى تلفها، وطلب منى عمل شاى وأنا رفضت، وحاول ضربى ولكنى توجهت للغرفة وأغلقت الباب، واتصلت بأهلى علشان يخلصونى منه، وفعلا جاء والدى وأمى، وفضل يغلط فى والدى وبعدها دخل أبويا وطلب منى الصبر والتحمل حتى لا أكون مطلقة".

 

وأكملت: "فى اليوم الثانى استيقظ زوجى من النوم بعد العصر، وجاء أخوه عبدالله،  وسمعته يقول له دى قليلة الأدب ومش بتسمع الكلام لما بطلب منها حاجة، وفضل يشتم ويزعق، واتصلت بوالدى مرة أخرى، ولما جه قال له اتقى الله فى بنتى دى من دور عيالك، وبعدين فضل يشتم فى والدى ولما أمى اتكلمت شتمها  وبصق علي وجهها، واعتدى على والدى، وفى تلك اللحظة كنت خارجة من الغرفة وشاهدت هذا الموقف، وتوجهت للمطبخ وسحبت سكينا وقمت بطعنه 13 طعنة من الخلف دون أن أشعر،  اتصلت بالإسعاف لإنقاذه، واتصلت بشقيقى لمساعدتى فى نقله للمستشفى،  وأول ما وصلنا المستشفى كان لسة عايش ودخل غرفة العمليات،  وبعدين جاءت الشرطة قبضت عليا أنا وأخويا ومعرفتش أنه مات غير لما حققوا معايا".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري يؤمن بقعده الخزانه ولا جوازه الندامه

المذنبون أهلها وهي الضحيه

هذه القصه المأساويه تدفعني للتعليق عن أخطاء الوالدين عندموا ينصحوا بناتهم بالتحمل والرضا عن الاهانه والضرب في سبيل ان بنتهم من الأفضل ان تتحمل كل هذا في سبيل ان لا تسمي مطلقه.... أسال هل من الأفضل أن تسمي مطلقه أم تسمي قاتله وسجينه؟ المذنبون هم أهلها وهي الضحيه

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

يستاهل

يستاهل القتل .. وربنا فى عونك من 15 الى 25 سنة سجن

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد ابوعمرو

حسبى الله ونعم الوكيل

ال 13 طعنه قليل عليه ده مش انسان اصلا يستاهل الحرق وهو حى ادى اخرت المخدرات والزفت البيبوظ الناس حسبى الله ونعم الوكيل والله انا لو الامر بيدى اديلك برائه ويستهال اكتر من كده علشان يبقى عبره لغيره وان الراجل بجد اليااخد البنت من بيت اهلها معززه مكره يعرف انه هو بقى بالسبه ليها الزوج والحبيب والاب والام مش يبهدلها ويشتمها هى واهلها وصلت الوضاعه والحقاره والدنائه انه يبصق على ابوها وامها قسما بالله المفروض يتحرق حى مش يطعن بس

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الله يخرب بيت اسطوانة الاهل هتبقى طالق--اللى بتعيش الواحدة منكن فى الجحيم لا يطاق

أحنا مش هنخلص بقى من المصيبة دى--أهل أية دول اللى بيحطموا بناتهم بالشكل دة --عادات بالية بلهاء ونيتجتها اهة زى ما انتم شايفنها بهدلة وتعذيب وفى النهاية قتل سواء من جهة الزوجة او الزوج--أمتى بقى الاهل يخلصونا من تفكيرهم العقيم دة ويرحموا انفسهم واولادهم للابد من هذة العقد النفسية

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاجة حنان

يستاهل . تهمتك ضرب افضى الى موت اقصاها 7 سنوات

دفعتى ثمن اختيارك السئ . واحزنت والديك . وهم سبب البلاء بحثك على الصبر .

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ماذا افضل وصف مطلقة ام وصف قاتلة ؟؟

اصلها لو لم تقتله كانت حتنتحر و تموت نفسها. الجواز ليس عقاب. امساك بمعروف او تسريح باحسان. " وَإِنْ يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلا مِنْ سَعَتِهِ وَكَانَ اللَّهُ وَاسِعًا حَكِيمًا ".

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

أيهما أهون مطلقه أم قاتله!

الى كل الاهل فى كل مكان ارحموا بناتكم حتى ولو كان اختيارها لكن الله سبحانه وتعال احل الطلاق رحمه بالانسان الذى لا يستطيع الاستمرار والذى يخاف الا يقيم حدود الله .. هل ستكونوا سعداء وابنائكم خلف القضبان لسنوات يموت فيها عمرهم واحلامهم ويخرجون بوصمه تستمر سنوات وسنوات ارحموا ابنائكم يرحمكم الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة