لماذا جلس الأمير هارى وخطيبته ميجان قرب المراحيض بمؤخرة طائرة ؟

الثلاثاء، 02 يناير 2018 04:38 م
لماذا جلس الأمير هارى وخطيبته ميجان قرب المراحيض بمؤخرة طائرة ؟ الأمير هارى والممثلة الأمريكية ميجان ماركل
كتب: محمد الأحمدى - كالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت نهاية عام 2017 وبداية العام الجديد 2018 للأمير هارى وخطيبته ميجان ماركل، مع رحلة من هيثرو إلى الريفيرا الفرنسية، حيث أمضيا رأس السنة هناك.

ولكن المفاجأة كما كتبت صحيفة "ديل ميل" البريطانية لا تتعلق بالرحلة نفسها ولا المكان الذى اختاراه، ولكن فى كون الأمير وخطيبته سافرا على متن رحلة اقتصادية وفى المقاعد الأخيرة من الطائرة بجانب المراحيض.

وكانت الرحلة على متن الخطوط الجوية البريطانية، وإذا عرف السبب بطل العجب، كما يقال، فاختيار الاثنين لهذا الموقع من الطائرة لم يأت لسبب يتعلق بالبخل إنما لسبب آخر هو الحفاظ على سرية الرحلة والابتعاد عن أعين الناس، بحسب ما ذكرت الصحيفة على موقعها الإكترونى.

ووصل هارى وميجان إلى المطار مبكراً، ومن ثم صعدا إلى نهاية الطائرة إلى الجزء الخلفى، بجوار المقاعد قبل أى من الركاب الآخرين وذلك حوالى الساعة التاسعة و55 دقيقة صباحاً.

واحتل هارى وميجان 3 مقاعد من المقاعد الاقتصادية فى صف واحد، على جانبى الممر، فى حين خصصت مقاعد أخرى للحرس المرافق لهما على الممر نفسه، وجلس هارى بجوار النافذة وهو يلبس الجينز وجاكيت، مع قبعة البيسبول.

ولدى وصول الطائرة، شوهد عدد من الرجال المدججين بالسلاح من شرطة الحدود الفرنسية، وهم يتأهبون لإخراج الأمير هارى وخطيبته بمنطقة كبار الزوار من المطار، كما خصصت السلطات الفرنسية لهما حرسا فى باريس. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة