طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت

الثلاثاء، 02 يناير 2018 03:00 ص
طارق يحيى يعيد النظر فى ملف مذبحة بتروجت طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعيد طارق يحيى، المدير الفنى الجديد لفريق بتروجت، النظر فى قائمة الراحلين التى كان قد أعدها محمد يوسف المدير الفنى السابق وقدمها لمجلس الإدارة، للاستغناء عن عدد من اللاعبين كان على رأسهم أحمد جعفر مهاجم الفريق الذى خرج من حسابات "يوسف" فى الفترة الأخيرة.

 

وتولى طارق يحيى مهمة القيادة الفنية لفريق بتروجت خلفا لمحمد يوسف، الذى تم فسخ تعاقده مع النادى بالتراضى، بسبب حالة عدم التوفيق التى يمر بها الفريق، وضم تشكيل الجهاز المعاون لـ"إيدر" فى قيادة بتروجت كلاً من مدحت عبد الهادى وأحمد عبد الفتاح مدربين، وحمادة أنور مديراً للكرة، وحسن نصر مدرباً للحراس.

 

وتسلم طارق يحيى التقرير الفنى الذى كان أعده محمد يوسف، عن جميع اللاعبين، وتوصيته برحيل بعضهم، فضلا عن تحديد الصفقات التى يحتاجها الفريق البترولى لتدعيم صفوفه فى انتقالات يناير الحالى، ليعيد النظر فيها المدير الفنى الجديد، الذى من المتوقع أن يعتمد على أحمد جعفر "الغضنفر" فى الفترة المقبلة، بعد أن كان خارج الحسابات فى ولاية يوسف.

 

ويستعد فريق بتروجت لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الجمعة المقبل، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، فى أول مباراة يقودها الفريق البترولى تحت قيادة طارق يحيى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة