دماء شهداء كنيسة حلوان فى رقبة "تميم".. قطريليكس يكشف: منفذ الحادث زار الدوحة سرا 2012 وتلقى دعما ماليا وتدريبات عسكرية بها.. موقع المعارضة القطرية: تنظيم الحمدين تورط فى حادث الواحات ونحر أقباط مصر بليبيا

الثلاثاء، 02 يناير 2018 04:37 م
دماء شهداء كنيسة حلوان فى رقبة "تميم".. قطريليكس يكشف: منفذ الحادث زار الدوحة سرا 2012 وتلقى دعما ماليا وتدريبات عسكرية بها.. موقع المعارضة القطرية: تنظيم الحمدين تورط فى حادث الواحات ونحر أقباط مصر بليبيا أمير قطر يدعم الإرهاب لزعزعة الاستقرار بمصر
كتبت مريم بدر الدين وسارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت الجرائم التى نفذها أمير الدم والإرهاب تميم بن حمد، أمير قطر، بحق الشعب المصرى، وتنوعت ما بين عمليات إرهابية وتقديم دعم مالى وتدريب للإرهابين، وكان آخرها ما كشف عنه موقع "قطريليكس" المحسوب على المعارضة القطرية بدعم منفذ حادث كنيسة "مار مينا" بحلوان.

96acd5a3-58aa-4927-b59a-d99dfa2bd6e6
 

 

وكشف الموقع، عن أن منفذ هجوم كنيسة مارمينا فى حلوان، قام بزيارة قطر سرًا عام 2012، وتلقى دعما ماليا وتدريبيا عسكريا من الدوحة قبل أن ينتقل إلى ليبيا، حيث انضم وقاتل فى صفوف التنظيم الإرهابى "داعش".

20171229120656656
 

 

وذكر قطريليكس، أن منفذ هجوم كنيسة مارمينا تلقى معلومات من قطر بنشر الفوضى فى مصر، فقام بتنفيذ 4 هجمات إرهابية، آخرها الهجوم المسلح على كنيسة مارمينا بحلوان، حيث تزعم حادث تعدٍ على حافلة تابعة لقسم شرطة حلوان عام 2016، كما تورط فى قتل عناصر للشرطة المصرية فى بنى سويف، وقتل 3 آخرين فى الجيزة 23 ديسمبر.

 

وسبق هذا الحادث أكثر من هجوم آخر تورط فيه "تنظيم الحمدين"، وأهمها كان ما شهدته صحراء الواحات فى الكيلو 135، مما تسبب فى استشهاد عدد من أبناء ورجال الشرطة المصرية، حيث أثبت نفس الموقع المتخصص فى فى تحليل ونشر المواد التى تفضح نظام الدوحة ودعمه للإرهاب، أن هناك عدة أدلة لتورط قطر فى الحادث الغشيم على أبناء الشرطة المصرية.

201707041248504850
 

 

أول هذه الأدلة، بحسب الموقع، دعم النظام القطرى الحالى للإرهابى هشام عشماوى، الذى خطط للهجوم الغادر، ورحل إلى ليبيا ليتخذ منها ستارا آمنا، وأسس بها تنظيم "المرابطون" التابع للقاعدة فى المغرب العربى، وقد كشفت وثيقة أمريكية عن دعم الدوحة لهذا التنظيم، وأنها زودت المتطرفين بأسلحة وسيارات دفع رباعى.

 

ثانى الأدلة تتمثل فى محاكاة قناة "الجزيرة" للعملية الإرهابية بتفاصيل خاصة، وفقا لخاصية عرض 3d، كما كذبت بشأن عدد الضحايا وذكرت أنهم 50 شهيدا بدلا من 16، وبثت تسجيلات مفبركة نفتها وزارة الداخلية بعد ذلك.

 

كما تم الكشف عن أن هناك أدلة تكشف تورط النظام القطرى فى دعم الجماعة الإرهابية المسماة "ولاية طرابلس"، التى قامت بذبح 21 قبطيا مصريا فى ليبيا عام 2015، وكتب "قطريليكس" وقتها :" نحر أقباط مصر.. قطر سكين الإرهاب.. تليغراف تفضح تورط النظام القطرى فى دعم تنظيم داعش فى ليبيا "ولاية طرابلس" الذى نفذ عملية إعدام 21 قبطيا مصريا عام 2015".

 

وبث فيديو يكشف تورط النظام القطرى فى ذبح الأقباط المصريين فى ليبيا، مؤكدة على فضح الصنداى تليجراف البريطانية لعملية تورط النظام القطرى فى جريمة ذبح المصريين فى ليبيا.

 

كما امتدت يد تنظيم الحمدين أيضا لتطال المدنيين من أبناء الشعب المصرى، حيث راح ضحية التفجيرات بالكنيسة البطرسية العشرات من الأبرياء.

 

وشن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، هجوما ضاريا على النظام القطرى، بعد كشف أدلة لتورطه فى حادث كنيسة حلوان الإرهابى، مطالبين بإعدام كل من له يد فى الهجوم على كنيسة مارمينا.

 

وعبر عدد من المغردين عن غضبهم الشديد لاستمرار المؤمرات القطرية على مصر لزعزعة أمن واستقرار البلاد، ولكن نسيج الوطن أقوى من أى مؤمرات خارجية.

 

وقال أحد المغردين، عبر هاشتاج " قطر تمول الإرهاب"، إن الدوحة راعيه الإرهاب فى الوطن العربى، وعلى الجميع التكاتف لصد ذلك الإرهاب الغاشم الذى يقوده تميم"، وتابع مغرد آخر: "إرهاب جبان إرهاب يقوده شياطين"، فيما طالب عدد من المدونين محاسبة حكومة الدوحة على جرائمها ودعمها للتنظيمات الإرهابية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام السيد

الارهاب لادين له

كلنا عارفين ان ابن موزة هو اللى بيدعم الارهاب وهو اللى ورا كل المصايب اللى بتحصل فى مصر وغيرها يبقى السؤال ليه مانهدش الخيمة عليه وعلى امه؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة