تقارير : الأهلى السعودى ينهى تعاقده مع عبد الشافى بالتراضى

الثلاثاء، 02 يناير 2018 10:46 ص
تقارير : الأهلى السعودى ينهى تعاقده مع عبد الشافى بالتراضى محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن النادى الأهلى السعودى، توصل لاتفاق مع محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف الفريق، يقضى بإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضى خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق فى المملكة بعد غد الخميس.

 

وقالت صحيفة "الجزيرة"، أن محمد عبد الشافى وافق على التنازل عن جزء من مستحقاته المالية الواجب سدادها قبل انهاء العقد الذى ينتهي بنهاية الموسم الحالى.

 

وأضافت الصحيفة، أن خطوة إدارة الأهلى لإنهاء التعاقد بالتراضي مع محمد عبد الشافى، ستضمن إزاحة عائق مالى كبير عن كاهل النادى، خصوصاً وأن العائد المادى الذى سيتقاضاه الظهير الأيسر لمنتخب مصر يعتبر كبيراً جداً حال إكماله العقد حتى نهاية الموسم.

 

وكشفت تقارير صحفية سعودية أخرى، في وقت سابق، عن تلقى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، عرضين أحدهما مصرى والآخر سعودى، تمهيداً للانضمام إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وذكرت صحيفة "الرياضية"، نقلاً عن مصادر داخل نادى الأهلى السعودى، أن محمد عبد الشافى سيرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما خرج من حسابات الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق.

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد عبد الشافى أبدى رغبته فى الاستمرار بالمملكة العربية السعودية، رغم رحيله المنتظر عن الأهلى، فى الوقت الذى لم يتم فيه الكشف عن هوية الأندية التى ترغب فى التعاقد مع الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة