الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد

الثلاثاء، 02 يناير 2018 10:09 ص
الفيصلى عن التعاقد مع نيبوشا : كل شىء وارد نيبوشا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف  ثامر الحوراني، أمين صندوق نادي الفيصلي الأردني، أن نيبوشا، المدير الفني الحالي للزمالك ، هو مدرب غالي وعزيز بالنسبة للفيصلي بعد نتائجه الرائعة التي حققها مع الفريق أثناء توليه المهمة.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نيبوشا يقود الزمالك حاليا ونحن لدينا مدرب صربي يدعى إيفان، ولكن كل شىء وارد ومن الممكن أن يجد جديد، موضحا أن الفريق بالمركز الرابع ويبتعد بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الأول.

 

وفيما يخص البولندى لوكاس لاعب الفريق ، أشار الحورانى إلى أن الزمالك لم يطلب ضمه كما ردد البعض ، والعرضان اللذان تلقاهما اللاعب ليس من بينهما الزمالك".

 

وفيما يخص خالد قمر ، أكد الحورانى أن  ناديه أرسل خطابا رسميا إلى الزمالك يطلب فيه استعارة خالد قمر، مهاجم الأبيض، حتى نهاية الموسم، قائلا: "هو لاعب جيد ونسعى للتعاقد معه وفي حال رفض الزمالك لدينا بديل إفريقي وأخر برازيلي، ولم نتحدث مع  نيبوشا، المدير الفني للزمالك، عن خالد قمر، لكن نتابع مباريات الدوري المصري ونعرف اللاعبين المميزين ، وتم إجراء اتصال هاتفي بخالد قمر ووجدت ترحيبا من اللاعب ، قال لي الفيصلي نادي كبير ولي الشرف أن ألعب له ، ولذلك أرسلنا طلبا رسميا للزمالك لضمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة