الأهلى يخشى مفاجآت النصر الليلة بالدورى

الثلاثاء، 02 يناير 2018 08:30 ص
الأهلى يخشى مفاجآت النصر الليلة بالدورى فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأهلى فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء مواجهة سهلة نسبياً عندما يلتقى مضيفه النصر القاهرى على استاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز، ويدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة محتلاً وصافة جدول الترتيب وفى رصيده 33 نقطة، خلف الإسماعيلى المتصدر حالياً، فيما يتواجد أصحاب الأرض بالمركز السادس عشر بـ13 نقطة فقط.

 

ويتطلع الأهلى إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده تضمن له الاستمرار فى مُطاردة الدراويش على القمة، وعقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق جلسة هامة مع لاعبيه، طالب فيها بضرورة استغلال الدفعة المعنوية الجيدة التى اكتسبوها بعد الفوز على بتروجت بثلاثية نظيفة، فى تحقيق انتصار جديد الليلة، لكنه حذر فى ذات الوقت من مفاجآت الأندية الصغيرة، وطالب باحترام الخصم واللعب أمامه بكل جدية.

 

البدرى أيضا شرح للاعبيه طريقة أداء فريق النصر، مؤكدا أن الخصم يجيد التعامل مع الكرات الهوائية بجانب امتلاكه لاعبين قادرين على تغيير دفة الأمور مثل الثنائى الهجومى جون مانجا ووليد عادل، كما تحدث على أهمية المرحلة المقبلة والتى تتطلب التركيز الشديد من الجميع، خاصة أن الأهلى بصدد خوض مباراتين غاية فى الصعوبة أمام الزمالك فى الثامن من يناير بالدورى، ثم ملاقاة المصرى البورسعيدى يوم 12 يناير بالإمارات، فى بطولة السوبر المحلى.

 

ويغيب عن الاهلى لاعبه النيجيرى جونيور أجايى لعدم جاهزيته البدنية، بعدما عاد للقاهرة مساء الأحد قادما من بلاده التى زارها لارتباطه بظروف خاصة.

 

وينتظر أن يخوض الأهلى مواجهة النصر بتشكيل مكوًن من: محمد الشناوى فى حراسة المرمي، أمامه رامى ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحى وعلى معلول، وفى الوسط: أحمد حمدى وعمرو السولية، وفى الوسط المهاجم: وليد سليمان وإسلام محارب وباكامانى وفى الهجوم وليد أزارو.

 

فى المقابل يأمل النصر فى تحقيق مفاجأة أمام الأهلى بانتزاع الفوز الثالث له هذا الموسم، وركز سيد عيد المدير الفنى مع اللاعبين على تأهيلهم نفسيا وطالبهم بعدم الرهبة مع تقديم أداء رجولى، وفاز النصر حتى الآن فى مباراتين فقط وتعادل فى سبع وتلقى الخسارة فى 6 مواجهات.

 

ويفقد النصر فى لقاء الليلة جهود لاعبه المميز حازم ممدوح الذى أصيب بكسر مضاعف فى الساق خلال لقاء إنبى الأخير، وينتظر أن يخوض لقاء اليوم بتشكيل مكون من محمد مصطفى فى حراسة المرمى، أمامه إسلام عيسى وخالد رضا وإسماعيل يانجو وإسلام مصطفى وحجاج عويس ومحمد حسن ميدو، ومحمود القط وأحمد حسين وجون مانجا ووليد عادل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة