خالد صلاح

هنا ينفق أيمن نور حصيلة سرقاته.. زرع شعر وصباغة وعمليات تجميل فى وجهه "صور"

الثلاثاء، 02 يناير 2018 08:05 م
هنا ينفق أيمن نور حصيلة سرقاته.. زرع شعر وصباغة وعمليات تجميل فى وجهه "صور" الهارب أيمن نور قبل وبعد غناه الفاحش
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الأزمة الأخيرة التى شهدتها قناة الشرق الإخوانية، التى يمتلكها الهارب أيمن نور ، والذى ظهر  فى صور جديدة ، تجمعه بينه وبين عناصر الإخوان الإرهابية الهاربة، وتظهر عليه التغيير الكبير الذى شهده وجهه وجسمه، على عكس أيمن نور الذى كنا نعرفه فى السابق.

ففى الصور التى نشرها عبر تويتر وأرسلها عبر الإيميل للصحفيين، ظهر "نور" صابغا شعر رأسه، مرتديا أفضل الماركات العالمية، وتبدو عليه آثار الغنى الفاحش، بالإضافة لعمليات التجميل التى تظهر على وجهه، وعمليات زرع الشعر والصباغة العالمية،  لتكشف هذه الصور الوجه القبيح لأيمن نور، وتؤكد أنه يظلم العاملين فى قناة الشرق، الذين تقدموا ببلاغات ضده بعد سرقة واختلاس أموالهم.

 

WhatsApp Image 2018-01-02 at 1.11.03 PM (1)ايمن نور وتظهر عليه عمليات التجميل وزرع الشعر 
 
 
WhatsApp Image 2018-01-02 at 1.11.04 PMايمن نور وتظهر عليه نور وحصيلة سرقة الأموال 
 

اللافت للنظر أن أيمن نور، خلال الأيام القليلة الماضية،  كان يؤكد أن قناة الشرق تتعرض للخسارة ويبدو أن هذه التصريحات الكاذبة تؤكد حقيقة أن مالك القناة  مختلس حقيقى لأموال العاملين، وهو ما يظهر عليه فى الصور.

بالعودة لسابق وتاريخ أيمن نور، تشهد أن الشكل الذى ظهر به "نور" بعكس ما كان يظهر به فى السابق، حيث كان نحيف الوجه، ويرتدى الملابس العادية ،الذى عهدناه بها منذ أن ظهر على الساحة السياسية .

2017_9_8_15_12_36_539
ايمن نور فى السابق 

 

images
ايمن نور 

 

كانت قد تصاعدت الأزمات داخل قناة الشرق التى يملكها أيمن نور، رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، وعدد كبير من العاملين بالقناة، وذلك بعد قرار الأول بوقف رواتب العاملين باستثناء عدد بسيط من مقدمى البرامج، وهو الأمر الذى تسبب فى تمرد عدد كبير من العاملين، وليس هذا فحسب ما شهدته أروقة القناة المحسوبة على الجماعة الإرهابية، بل أصدر أيمن نور عدة قرارات خاصة بوقف عدد من مقدمى البرامج والمعدين عن العمل بالقناة بشكل نهائى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

سبحان الله

سبحان من يغير ولايتغير ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الكلام ده معروف من ايام مبارك

كل الكلام ده معروف من ايام مبارك و دعم امريكا له و للاخوان قبل احداث يناير الملعونة كان بغرض القضاء علي مصر بواسطة هؤلاء الخونة من النشطاء و المتأسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

المجاهد فى سبيل المال

مجاهد برتبة حرامى ههههههه ثورجى حقيقى كان عايز يبقى رئيس الجمهوريه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة