خالد صلاح

32 وحدة صحية و8 مستشفيات بالمنظومة

محافظ بورسعيد : حصر للمواطنين إستعداداً لتطبيق التأمين الصحى الشامل

الثلاثاء، 02 يناير 2018 02:06 م
محافظ بورسعيد : حصر للمواطنين إستعداداً لتطبيق التأمين الصحى الشامل جانب من الاجتماع
بورسعيد - محمد عزام
إضافة تعليق
قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء،إنه سيتم حصر كامل وشامل للمواطنين إستعداداً لتطبيق التأمين الصحى الشامل، ويتم تجهيز  32 وحدة صحية منها 22 داخل المحافظة،و10 وحدات بالقرى،بالإضافة إلى 8 مستشفيات، منها 4 تخصصية و4 عامة ستكون ضمن المنظومة بالمحافظة.
 
وأوضح الغضبان، فى بيان له اليوم،أن المستشفيات العامة هى مستشفيات الأميرى والزهور وبورفؤاد والمبرة أما المستشفيات التخصصية فهى مستشفي النصر لأورام الأطفال ومستشفي التضامن لأورام الكبار ومستشفى الرمد العيون ومستشفى النساء والولادة والأطفال.
 
وأكد محافظ بورسعيد،أن المنظومة الجديدة ستضم أطباء وأطقم تمريض مؤهلين على أعلى مستوى، ومتواجدين على مدار اليوم، وأن المنظومة لن تدخل المستشفيات والوحدات إلا بعد حصولها على الجودة، وأن هناك لجان سوف تأتى من وزارة الصحة للتأكد من جاهزية المستشفيات، وسيكون ببورسعيد كبار الأطباء.
 
وأشار المحافظ، خلال الإجتماع الذى عقده مع العاملين بالأحياء والمديريات، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، ووكيل وزارة الصحة، ومدير التأمين الصحى، ومدير الأحوال المدنية،إلى أن هناك لجان تضم موظفين من الأحياء سيكونون مسئولين عن تجميع البيانات لاعداد حصر المواطنين.
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة