خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صادق لاريجانى يأمر بعقوبات مشددة ضد كل من يلحق أضرارا بالمبانى العامة بإيران

الثلاثاء، 02 يناير 2018 11:42 ص
صادق لاريجانى يأمر بعقوبات مشددة ضد كل من يلحق أضرارا بالمبانى العامة بإيران رئيس السلطة القضائية الإيرانية صادق لاريجانى
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر رئيس السلطة القضائية الإيرانية صادق لاريجانى، القضاة فى جميع أنحاء البلاد باتخاذ إجراءات مشددة ضد المحتجين الذين يلحقون أضرارا بالمبانى العامة والممتلكات الأخرى.

 

ووفقا لقناة "روسيا اليوم" الروسية، أكد رئيس محكمة طهران أن السلطات القضائية ستتعامل بحزم ووفق القانون مع كل من يلجأ إلى العنف ويثير الشغب.

 

وفى تطور ملفت قالت وكالات أنباء إيرانية، إن محتجين أضرموا النار فى أربعة مراقد لأبناء أئمة فى مدينة سوادكوه شمال البلاد.

 

وكان التليفزيون الإيرانى أفاد أمس الاثنين أن 12 شخصا على الأقل قتلوا فى الاحتجاجات المستمرة فى إيران، مضيفا أن المحتجين المسلحين حاولوا السيطرة على مراكز أمنية وعسكرية.

 

وقالت إن 10 أشخاص قتلوا جراء الاشتباكات بين المحتجين والشرطة ليلة الأحد، بينما قتل محتجان آخران أثناء المظاهرة غرب إيران مساء السبت الماضى.

 

يذكر أن احتجاجات إيران انطلقت بسبب المشاكل الاقتصادية فى مدينة مشهد يوم الخميس الماضى، وانتقلت فيما بعد إلى مدن إيرانية أخرى. وقد أدت الاحتجاجات إلى احتجاز المئات من المشاركين فيها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة