صور.. الكشف على 8553 مواطنا مجانا فى المستشفى الميدانى برأس سد

الجمعة، 19 يناير 2018 01:12 م
صور.. الكشف على 8553 مواطنا مجانا فى المستشفى الميدانى برأس سد المستشفى المتنقلة براس سدر
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عمرو بسطويسى مدير المستشفى  الميدانى بمدينة رأس سدر أنه تم  الكشف الطبى على 8551 مريضا وأجرت 20 منظارا وتحويل 261 حالة لإجراء عمليات جراحية لهم بالمستشفى الأم بمدينة 6 أكتوبر.

وأضاف بسطويسى أن القافلة تختتم اليوم الجمعة أعمالها بالمستشفى الميدانى المتنقلة إلى مدينة رأس سدر لتقديم خدماتها الطبية وإجراء العمليات الجراحية وتقديم العلاج اللازم بالمجان وذلك بالتعاون مع قادة الجيش الثالث.

وبدأت القافلة الطبية أعمالها يوم الأربعاء الماضى وتستمر حتى الرابعة من مساء اليوم الجمعة وقامت القافلة خلال اليومين الماضيين بتوقيع الكشف الطبى على 8551 حالة من الحالات المرضية بمدن خليج السويس وإجراء العديد من عمليات اليوم الواحد إلى المستشفى الأم وإجراء المناظير الجراحية تحت إشراف الدكتور عمرو بسطويسى مدير المستشفى الميدانى.

وقدم المستشفى الميدانى الخاص بمستشفى سعاد كفافى الخدمات الطبية من خلال 21 عيادة خارجية بالإضافة إلى جميع الأدوات التشخيصية وغسيل الكلى ومناظير الجهاز الهضمى وعيادة أسنان وعيون ووجود حضانة متنقلة وكذلك صيدلية كاملة وعمليات الْيَوْمَ الواحد، ومستشفى سعاد كفافى الخيرية يقدم خدماته إلى جميع محافظات مصر وهناك اهتمام كبير بالمحافظات الحدودية لتقديم الرعاية الطبية الكاملة إلى الأهالى بالمجان وإجراء جراحات اليوم الواحد وتحويل الحالات التى تستدعى إلى عمليات بالمستشفى الأم بمدينة 6 أكتوبر.

وقال الدكتور عمرو بسطويسى إن قافلة سعاد كفافى الخيرية المجانية الطبية تحظى بتأييد كبير من الأهالى لما تقدمه من خدمات طبية متطورة وإجراء العمليات الجراحية بالمجان وتحويل الحالات التى يستدعى تحويلها إلى المستشفى الأم.

وأكد أن القافلة تواصل عملها لليوم الثالث والأخير للقافلة بمدينة رأس سدر تحت رعاية الجيش الثالث الذى وفر لنا كل الإمكانيات التى تؤدى إلى قيامنا بواجبنا على أكمل وجه تجاه المرضى وأهالى مدن خليج السويس، وقدم بسطويسى الشكر لرجال القوات المسلحة بسيناء ومحافظ جنوب سيناء والسكرتير العام لجنوب سيناء ورئيس مدينة رأس سدر على جهودهم المبذولة لنجاح القافلة بمدينة رأس سدر.

 المستشفى المتنقلة براس سدر
المستشفى المتنقل برأس سدر
 
 الاطباء اثناء الكشف على المرضي
الأطباء أثناء الكشف على المرضي
 زحام على المستشفى من المواطنين
زحام على المستشفى من المواطنين
 
 احد الاطباء اثناء الكشف
أحد الأطباء أثناء الكشف








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة