القبض على 3 أشقاء وعاطل بتهمة التنقيب عن الآثار فى التل الكبير بالاسماعيلية

الجمعة، 19 يناير 2018 08:04 م
القبض على 3 أشقاء وعاطل بتهمة التنقيب عن الآثار فى التل الكبير بالاسماعيلية اللواء محمد على حسين مدير امن الاسماعيلية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز التل الكبير من القبض على عاطل و3 أشقاء أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل شقيقتهم فى التل الكبير بالإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد احمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث التل الكبير مفادها قيام كلا من المتهم "مدحت.م.ع"40 عاما عاطل ومقيم الخانكة قليوبية والمتهم "اسامة.ن.ا"37 عاما عامل بمستشفى التل الكبير وشقيقيه"ابراهيم"25 عاما حاصل على دبلوم صنايع و"محمود"33 عاما دبلوم زراعة جميعهم مقيمين الحمادة دائرة مركز التل الكبير بقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل شقيقتهم "ياسمين"بناحية الحمادة دائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المنزل المتحرى عنه وتم القبض على المتهمين وبحوزتهم 2 موتور رفع مياه وكميات كبيرة من عدد الحفر تشمل براويطات وبدلة غطس وصاروخ كهربائى وعتلة حديدية وخراطيم بلاستيك ومقاطف بلاستيك.

كما تلاحظ للقوات وجود حفرة داخل أحد غرف المنزل بطول 3متر فى عرض 3متر بعمق 1.5 مترا يتوسطها ماسورة أسطوانية الشكل وعميقة .

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات  وبمواجهتم اعترفوا بقيامهم عن التنقيب عن الآثار وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 135 لسنة2018 إدارى مركز التل الكبير وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة