"الصحة" تحذر من عمل التمريض بالقطاع الخاص دون ترخيص وتشن حملة للمخالفين

الجمعة، 19 يناير 2018 02:00 ص
"الصحة" تحذر من عمل التمريض بالقطاع الخاص دون ترخيص وتشن حملة للمخالفين الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض

كتب وليد عبد السلام

حذرت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض ووكيل وزارة الصحة لشئون التمريض، من عمل التمريض فى المستشفيات الخاصة بدون الحصول على تصريح مزاولة المهنة من النقابة، مؤكدة أن ذلك يعرض هذا الشخص إلى مواجهة تهمة إنتحال صفة ممرض وبالتالى عقوبات مشددة .

وقالت كوثر محمود نقيب التمريض فى تصريحات خاصة لــ "اليوم السابع" أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الرقابة على القطاع الخاص لافتة إلى أنه سيتم شن حملات على المستشفيات الخاصة خلال الفترة المقبلة لضبط الممرضات المخالفات.

وأوضحت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض أنه لابد من الإلتزام بالقواعد والقوانين المنظمة للمهنة، لافتة إلى أن الدولة ترفع شعارين مهمين هعما الجودة والرقابة خاصة مع تطبيق قانون التأمين الصحى الجديد أول يوليو المقبل.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة