أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن الأقصر يضبط شابا ادعى أنه "كلم الله" بأرمنت.. والنيابة تأمر بحسبه 4 أيام

الجمعة، 19 يناير 2018 05:26 م
أمن الأقصر يضبط شابا ادعى أنه "كلم الله" بأرمنت.. والنيابة تأمر بحسبه 4 أيام حملة امنية - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر، اليوم الجمعة، القبض على شخص يدعى "يوسف السايح" الذى انتشر له فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ادعى خلاله بأنه "كليم الله"، وذلك من داخل منزله بمدينة أرمنت جنوبى المحافظة، وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة اتهامه بازدراء الأديان.
 
تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطار من مركز شرطة أرمنت يفيد بالقبض على "يوسف السايح" فى منزله بنجع الرشاوين فى حاجر الرزيقات بحرى جنوب مدينة أرمنت، وذلك لاتهامه بازدراء الأديان إثر ادعائه بأنه يتكلم مع الله عز وجل، والتقط صورا مع الرسول محمد، صلى الله عليه وسلم، في فيديوهات بثها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وبعرضه على النيابة العامة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Toha

لاحولا ولا قوة إلا بالله

لاحولا ولا قوة إلا بالله ربنا ثبت عقولنا

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( الكلام مع الله )))

...و...و مساء الخير ..... نعم ...نعم ...نعم ...... بأمكان أي شخص أن يتكلم مع الله .......فلو أردت آن يكلمك الله ...أقرأ القرآن ...وإذا آردت أن تكلم الله ..أقم الصلاه وقف بين يديه ...واو أردت مقابلته في أي وقت ...أقم الصلاه ..وقف بين يديه سبحانه ...بدون وسيط ...بدون كارت توصيه ...وأنت من يحدد الوقت ...وأنت من يحدد المكان ...وأنت من يحدد مدة اللقاء ...وأنت من تحدد أنهاء اللقاء ...وأنت من يحدد العوده مجددا أم لا ......ألاه عظيم ..عفو ..كريم .....اللهم أرزقنا الصواب ...وأكشف عنا الجهل ...ف.....ليس لها من دون الله كاشفه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة