خالد صلاح

شاهد.. أهم 10 إجابات للسيسى فى جلسة "اسأل الرئيس"

الجمعة، 19 يناير 2018 08:51 م
شاهد.. أهم 10 إجابات للسيسى فى جلسة "اسأل الرئيس" الرئيس السيسى
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

أبرز حساب الرئيس عبد الفتاح السيسى عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، 10 إجابات على تساؤلات المواطنين عبر مبادرة "اسأل الرئيس" فى مؤتمر حكاية وطن.

 1. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص أهمية حفر قناة السويس الجديدة:"هل كانت قناة السويس مؤهلة لاستقبال الجيل الجديد من السفن لو لم نشق قناة السويس الجديدة".

1
 

2. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص أهمية حفر قناة السويس الجديدة: "كان الهدف من مشاركة المصريين في إنشاء قناة السويس الجديدة إعادة إحياء الصلابة لدى الشعب".

2

3. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص أهمية حفر قناة السويس الجديدة: " كان من الممكن الاقتراض من مؤسسات تمويل دولية لحفر قناة السويس، لكننا كنا حريصين على تنفيذها بإسهامات المواطن المصري".

3

4. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص أهمية حفر قناة السويس الجديدة: "ما تم إنجازه في قناة السويس من تطوير وفر لها إمكانية استقبال أحدث السفن دون توقف"

4

5. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص وضع استراتيجية لمجابهة الإرهاب في سيناء: "هناك استراتيجية لمكافحة الإرهاب تشمل الجوانب الفكرية والثقافية. ونحن كدولة حريصين على عدم موافاه الشعب بكافة الأخبار يومياً لمراعاه شعور المصريين، وسنحرص دائماً على عدم سقوط أبرياء"

5
 
6. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص ملف المحليات: واجهنا عقبات في إجراء الانتخابات المحلية، وأدعو إلى المشاركة في الانتخابات المحلية والمشاركة في المجالس التنفيذية".
6
 

7. رداً على سؤال أحد المواطنين "متى سيكون هناك وزير للمرأة؟": "لا نحتاج وزيراً لشؤون المرأة فاهتمامنا بها، وتقديرنا لها كبيراً".

7
 
8. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص وضع اللاجئين في مصر: "يوجد في مصر ما يقرب من 5 ملايين لاجئ ونحن الدولة الوحيدة التي ليس بها معسكرات لاجئين، وأهلاً بهم في بلدهم الثاني مصر".
8

9. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص ملف حقوق الإنسان: "حقوق الإنسان ثوابت وطنية يجب مراعاتها، وهي لا تقتصر على الممارسة السياسية وإنما توفير السكن والعمل والعلاج".

9
 

10. رداً على سؤال أحد المواطنين فيما يخص وجود ضمانات لتنفيذ رؤية مصر 2030 فيما بعد: "اختاروا بحرص ولا تعطوا صوتكم إلا لمن يستحق أن يتولى أمركم".

10
 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابونصير

السيسى رئيسا لمصر :

ليس سوى السيسى رئيسا لمصر فى الوقت الحالى وكانت اجاباته على الآسئلة 10 / 10 هذا من رأى الشخصى اطال الله عمره وسدد خطاه تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر نعم للسيسى رئيسا ل مصر :

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة