متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال

الخميس، 18 يناير 2018 10:07 ص
متسول بالعملة الصعبة.. مدحت يرتدى نقابا ويستعطف السياح للحصول على المال المتهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ شاب لحيلة ماكرة للحصول على المال بطريقة سهلة وسريعة، حيث تقمص دور سيدة منتقبة وتحرك فى شوارع القاهرة يتسول من المواطنين ، مستغلاً موهبته فى تقليد أصوات السيدات.

 

المتهم دأب على التسلل للمناطق الراقية فى القاهرة للحصول على مبالغ طائلة من رجال الأعمال، بعد التوسل إليهم واستعطاف قلوبهم، حيث اعتاد على نسج قصص من خياله عن الظروف المادية الصعبة التى يعانى منها، وتارة يتقمص دور سيدة مطلقة تعول عددا كبيرا من الأطفال ويلقى فصولاً من حياتها على مسامع المواطنين الذين يتعاطون مع حديثه المعسول فيغدقون عليه بالمال.

 

رجال الأعمال لم يكونوا بمفردهم مقصداً للمتسول، وإنما احتراف استهداف السائحين واستعطافهم للحصول على حفنة من العملات الخضراء، حيث يتسلل بمحيط المناطق السياحية والأثرية بالقاهرة للقاء الأجانب وجمع الأموال منهم.

 

المتسول يتحرك باستمرار بمحيط المراكب النيلية بمنطقة المعادى، حيث يلتقى الضيوف والمترددين على المراكب للتنزه وذلك لجمع الأموال منهم، حتى قاده حظه السيئ لمركب نيلى تم القبض عليه بمحيطه قبل استعطاف السياح.

 

 

المتهم برر ارتداءه للنقاب للهروب من الملاحقات الأمنية، حيث أنه مطلوب فى 13 قضية تسول، حيث دأب منذ نعومة أظافرة على امتهان "التسول"، مؤكداً أنها تساعده فى الحصول على أموال طائلة بطريقة سهلة ودون أن يكبد نفسه أى عناء.

 

المتسول أكد فى اعترافاته أمام رجال الأمن أنه نجح خلال الفترة الماضية فى جمع مبالغ مالية كبيرة سواء عملات مصرية أو أجنبية، وأنه حرص على الاستمرار فى التسول لجمع مزيد من المال، فى إطار ثقافة الطمع التى يتبناها المتسول.

 

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص يتستر فى صورة سيدة منقبة مطلوب ضبطه فى 13 قضية "تسول".

وضبطت الخدمة المعينة لتأمين إحدى البواخر النيلية بكورنيش المعادى "مدحت ر.خ" 32 سنة، عامل، سبق إتهامه فى 13 قضية "تسول" والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 4 قضايا "تسول" أثناء تواجده بالطريق العام مرتدياً نقاباً لإخفاء هويته .

واعترف المتهم بالأحكام الصادرة ضده و بارتدائه النقاب لإخفاء هويته وتسهيل تنقله دون ضبطه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم .

 

المتهم يرتدي النقاب
المتهم يرتدي النقاب

المتهم
المتهم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مروة

مصيبة اسمها النقاب حلت على البلد

المنقبات حسسونى انهم هايتكلوا  هم المم من عيون الناس مفيش ستات ولا بنات تانى فى البلد غيرهم جايين ببداوى الصحراء ينشرون عادتها عنها وادى النتيجة بقى الزي الرسمي للنصابين والحرامية والمتحرشين 

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

حق المجتمع ... يا ناس

الدين يسر .. الاسلام دين ودنيا .. أنتم أدرى بأمور دنياكم .. فقه الحاجة وفقه الضرورة .. كشف الوجه في الصلاة والعمرة والحج .. كل هذا لايكفي أمام تفسير ( واحد ومحدد ونهائي ) لآية كريمة رغم اختلاف تفسيرها بين العلماء وفي الاختلاف رحمة .. لكنهم لايعرفون اليسر والرحمة .. النتيجة .. منقبة تسرق الاطفال من الحضانات بالمستشفيات .. منقبة لانعرفها ( هل هي امراة أو رجل ) تركب المترو وسط الزحام وتدخل البنوك وتتجول في الأسواق .. ترتكب او (يرتكب) جريمة باستخدام النقاب .. تحت ستار النقاب تتم مراقبة بيوت الضباط والقضاة !! .. تحت النقاب يتم نقل التكليفات والرسائل والسلاح للارهابيين والقتلة ( راجعوا عشرات الحالات في مصر وشمال سيناء ) .. هل آن الأوان لحملة إعلامية واعية ( وليست الهادفة الى إشعال معارك عشان الاعلانات ) !!! .. حملة موضوعية هدفها الاقناع وشرح كتاب الازهر الشريف ( النقاب .. عادة وليس عبادة ) . لا أحد يتهم ( جميع ) المنقبات بذلك لكن عليهن الابتعاد عن شيوخ السلفية ( المتزمتين ) والاستماع الى أزهرنا الشريف صاحب الألف عام .. في النهاية سؤال .. لقد جاء النقاب الى مصر قبل ٣٠ عاما .. ألم يكن هناك إسلاماً في مصر كنانة الله في أرضه .. ؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

شكلك حلو

انتئ كده اتنازلت عن معالم الرجوله

عدد الردود 0

بواسطة:

محود عبدالعال

بائعى الهوى يستغلون النقاب !

للأسف كل من يرغبن في الخروج عن القانون يجدن النقاب ملاذ أمن لهن !

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

دول منعت النقاب

هناك دول منعت النقاب لكثرة الجرائم المرتكبة بسببه و اذا ارادت المراة اتباع الفهم السلفى فعليها ان تقر فى بيتها و المقصود بيت الولى و هو الزوج او الاب و لا تخرج من البيت الا للحاجة الشديدة و بهذا نجد ان حتى الفكر السلفى لا يتعارض مع القانون و لا ينفى حاجة المجتمع للتعرف على الافراد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة